الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: صفقات الأهلى ستشارك بـ«مزاجى»!

البدرى: صفقات الأهلى ستشارك بـ«مزاجى»!
البدرى: صفقات الأهلى ستشارك بـ«مزاجى»!




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إن الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق الأحمر فى يناير الماضى، سوف تشارك عندما يرى أن هذه الصفقات تستحق أن تكون فى الملعب.
 وكان الأهلى قد تعاقد مع أحمد حمودى الذى خاض تجربة احتراف مع الباطن السعودى، والإيفوارى سليمانى كوليبالى الذى لعب فى الدورى الإسكتلندى، وعمرو بركات العائد من تجربة احتراف قصيرة فى ليرس البلجيكى.
 واكد البدرى أن هناك ارتباطات محلية وأفريقية، إلى جانب نظرته المستقبلية، والتى أجبرته على منح راحة للكثير من العناصر، وأنه توقع ان يتعرض فريقه لإجهاد، وقال هذا الكلام من شهرين.
 وشدد البدرى على أن الدور الثانى من عمر الدورى العام، له حسابات خاصة، بسبب طموح الفرق.
 وتحدث المدير الفنى عن مواجهة الإسماعيلى الأخيرة قائلًا: الأهلى كانت لديه سيطرة أفضل، ولكن توقيت المباراة كان فى غاية الصعوبة، بسبب ضيق الوقت ما بين السوبر وموعد مواجهة الدراويش التى أقيمت أمس الأول.
 ويرغب الجهاز الفنى فى تجهيز رامى ربيعه للعودة من جديد إلى المشاركة فى خط الدفاع، خلال المواجهات المقبلة فى بطولة الدورى العام، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى لحقت به قبل مواجهة الزمالك فى نهاية الدور الأول من عمر الدورى أثناء كرة مشتركة مع أحمد عادل عبدالمنعم، وخضع ربيعه لبرنامج تأهيلى للدخول ضمن التدريبات الجماعية، والعودة من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية.
 واستأنف الأهلى مرانه بالأمس، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التى ستقام على ملعب ستاد السلام يوم الأحد المقبل، وطلب البدرى تقريرا مفصلا عن حالة عبدالله السعيد وأحمد فتحى، بعد غيابهما عن مباراة الإسماعيلى الأخيرة لمنحهما أكبر قسط من الراحة، فيما يستمر غياب أحمد حمودى عن المشاركة فى مباراة المقاولون، بسبب عدم جاهزيته الفنية بنسبة 100%.
وعنف البدرى اللاعب التونسى على معلول، بسبب عدم قيامه بالواجبات المطلوبة منه، إلى جانب عدم دقته فى الكرات العرضية، وهو الأمر الذى تحول إلى صداع فى رأس المدير الفنى، فكثيرًا ما انتقد معلول وطالبه بالدقة فى العرضيات، ولم يكتف البدرى بالحديث مع اللاعب أثناء المباراة وتعنيفه بشدة، بل واصل كلامه معه فى المحاضرة التى عقدها لتصحيح أخطاء اللاعبين خلال مواجهة الدراويش.