الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بنى سويف» تربط الترقية للمعلمين بمستوى الطلاب التعليمى

«بنى سويف» تربط الترقية للمعلمين بمستوى الطلاب التعليمى
«بنى سويف» تربط الترقية للمعلمين بمستوى الطلاب التعليمى




بنى سويف – مصطفى عرفة


أكد ثروت محمد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اهتمام وزارة التربية والتعليم بتدريب المعلمين والمعلمات والاهتمام برعايتهم  وتحسين أحوالهم المعيشية وترقيتهم وحصولهم على حقوقهم المادية والأدبية.
وقال عبدالعزيز فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» على هامش توقيع عقود خطة صيانة المنشآت التعليمية فى الخطة الاستثمارية 2016/2017 بتكلفة 91 مليون جنيه، التى تشمل تأهيل المدارس وتوفير الاحتياجات الخاصة بمدارس التعليم العام والفنى من مختلف التجهيزات: إن المديرية مستمرة فى تنظيم الدورات التدريبية لرفع مستوى المعلمين والمعلمات.
وأضاف: إن الوزارة أيضا حريصة على تأهيلهم لتقديم خدمة تعليمية مميزة للطلاب، وذلك بناء على توجيهات وزير التربية والتعليم، والمهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، بضرورة عقد دورات تدريبية للمعلمين والموجهين لاطلاعهم على أحدث طرق التدريس.
من ناحية أخرى عقد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف  عدة اجتماعات موسعة مع مديرية الإدارات التعليمية السبع، وموجهى المواد النظرية والعملية استعدادا لاستئناف الدراسة فى التيرم الثانى، مشددا على ضرورة تكثيف المتابعة اليومية الميدانية على جميع المدارس بفرقها الثلاثة «الابتدائية ـ الإعدادية ـ الثانوية» بنوعيها العامة والفنية، مع الاهتمام على رفع مستوى طلاب المدارس الابتدائية من خلال تطبيق القرائية والحسابية.