السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نجوم FM» تعلن عن المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من «راديو ستار 2017»

«نجوم FM» تعلن عن المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من «راديو ستار 2017»
«نجوم FM» تعلن عن المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من «راديو ستار 2017»




كتب - محمد خضير


مع انتهاء أسبوع آخر من البرنامج الجماهيرى «راديو ستار» الذى ينتظره الآلاف من عشاق «نجوم إف إم»، لاختيار نجم راديو ستار الجديد، الذى يعرض من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.
انتهت مرحلة التعارف للعشرين متسابقًا فى هذا الموسم الشيق من «راديو ستار»، حيث نال كل متسابق الفرصة الكافية لعرض خبراته وإمكانياته الفنية أمام الحكام والمستمعين على حد سواء، كى يتمكن الجمهور من التصويت للمتسابق الذى أثبت كفاءته للفوز بلقب «راديو ستار 2017»، وتقديم برنامج خاص على إذاعة نجوم إف إم ،حيث أعلنت الإذاعة عن الخمسة متسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية.
وأضاف رامى محسن، مدير برامج نجوم إف إم وعضو لجنة التحكيم، أن: «أول مرحلة تنتهى اليوم، ومن الأسبوع المقبل سنعيد أجزاء الحلقات فى نفس توقيت البرنامج، حتى يتسنى للمستمعين والمشاهدين الحكم من جديد على المتسابقين والتصويت لهم، ويوم الخميس سنعلن عن أفضل خمسة متسابقين وكل متسابق سيظهر فى حلقة كاملة وسيجلس مع الفريق وينفذ له برنامجًا بكل برومو، ولكن لن يمنحه أحد أفكارًا».
ومن الجدير بالذكر أن يتم تقديم البرنامج من قبل النجم الإذاعى اللامع أسامة منير، ولجنة التحكيم المكونة من الإعلامية الراقية سلمى الشماع ومدير برامج وتليفزيون نجوم إف إم، رامى محسن.
وستبدأ المرحلة الجديدة من «راديو ستار 2017» التى أعلنت عن المتسابقين الأكثر تألقا حتى يتم اختيار الفائز فى نهاية المشوار لكى يقوم بتقديم فكرة برنامجه على إذاعة نجوم إف إم بصورة حصرية.