السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوخ ينتظر رد الجبلاية على شكوى لجنة المسابقات ويهدد بالتصعيد




ينتظر مسئولو نادى طوخ أحد أندية القسم الثالث المشارك بدورى القسم الثالث «بالمجموعة الثامنة» رد اتحاد الكرة على الشكوى التى تقدم بها النادى ضد رئيس لجنة مسابقات المجموعة الثامنة من تجاوزات لجنة الحكام الفرعية بالمنوفية التى قامت بتعيين حكم من لجنة الحكام بالمنوفية رغم علم اللجنة ان احد أطراف المباراة ينتمى لنفس المحافظة وهو فريق مليج، كما تدير المسابقة نفسها لجنة مسابقات المنوفية برئاسة مختار عبيد.
 
حيث جاء فى سياق الشكوى المقدمة من جانب إدارة نادى طوخ التجاوزات التى شهدها ما قبل واثناء وبعد لقاء فريق طوخ أمام فريق مليج فى الأسبوع الأول والذى انتهى بالتعادل الايجابى 1/1 بين الفريقين.
 
فى مقابل ذلك أكد محمد رشدى دعبس المشرف العام على الفريق الأول ومدير الكرة أن لجنة المسابقات لم تختر مراقبا للمباراة كما تم اختيار حكام لإدارة اللقاء من منطقة المنوفية بقيادة عبدالرازق سعيد وأحمد حامد وهيثم السيد رمضان وهو من نادى مليج مما يعد مجاملة صارخة وقال دعبس انه تقدم بتسجيل كامل للقاء بخصوص تجاوزات الحكم وتهديداتة للجهاز الفنى واللاعبين لنادى طوخ.
 
الجدير بالذكر أن مراقب الحكام هو نفسه رئيس لجنة الحكام بالمنوفية وقد حضر اللقاء بالمصادفة حيث كان متواجدا فى بلدة بجوار مدينة قليوب وانتهز تلك الفرصة وتوجه للملعب لمراقبة المباراة.. وهدد مسئولو طوخ بانه فى حالة عدم وجود رد من جانب اتحاد الكرة القدم فى الشكوى سيضطرون لتصعيد الأمر لأكثر من جهة أن لم يكن هناك قرار رادع خاصة وان رئيس لجنة المسابقات يدير المسابقة بمفردة نظرا لاعتذار أكثر من عضو من أعضاء اللجنة منهم مصطفى أبوقمر والسيد سالم عضوا اللجنة اللذان لا يعرفان أى شىء عن تلك القرارات.