الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليابان فى استقبال أبطال أفريقيا




 حصل النادى الاهلى على موافقة مبدئية من نزار الحكيمى وكيل اللاعب الغانى ابوكو لخضوعه للاختبار فى صفوف الفريق عقب العودة من مونديال العالم للاندية باليابان وتم تحديد 20 ديسمبر الجارى موعدا لاختباره وقام المدير الفنى للاهلى حسام البدرى بشرح وجهة نظره فى طلب اختبار اللاعب بالرغم من اقتناعه بقدراته وامتلاكه لـ«سى دي» قوياً لانه لم يشارك مع أى فريق خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ نهاية عقده فى قطر.
 
 
 
 
 
 
ابدى الوكيل تفهمه لوجهة نظر المدير الفنى وابلغه موافقة اللاعب المبدئية على الخضوع للاختبار يوم فقط، بينما ستكون العقبة الجديدة فى حالة اتمام التعاقد هو رغبة اللاعب فى وضع شرط جزائى فى عقده يسمح له بالرحيل عن القلعة الحمراء كما حدث من قبل مع اندية سابقة تعاقد معها اللاعب.
 
وكان الشرط الجزائى فى مقدمة اهتماماته ويعد الاهلى من اكثر الاندية التى تعارض فكرة الشرط الجزائى إلا أن المدير الفنى فضل ارجاء جميع هذه التفاصيل لحين اجتيازه للاختبار الفنى والتأكد من سلامته من أى اصابة فى الفترة الحالية خاصة فى ظل الانباء التى ترددت عن اجرائه لعلمليات جراحية من قبل وهو ما دفع المدير الفنى الى التمسك بخضوع اللاعب لاختبار فنى بجانب الاختبار الطبى.
 
وسيكون ابوكو الذى حصل على اشادة البدرى من خلال مشاهدة اكثر من «سى دى» له بديلا للبرازيلى فابيو جونيور الذى رحل عن صفوف الفريق وتجرى محاولات للتعاقد مع لاعب افريقى جديد ليكون بديلا للايفوارى اوسو كونان الذى انتقل الى صفوف هجر السعودى على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر.
 
ويسعى المدير الفنى الى تدعيم مركز الهجوم بسبب رغبة عماد متعب فى الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة انتقالات يناير الشتوية ورغبته فى خوض تجربة اعارة بسبب عدم اتضاح الرؤية بشان الموسم الجديد للدورى العام الى الآن.
 
ومن ناحية أخرى حرص محمد ابوتريكة على الحصول على إذن المدير الفنى حسام البدرى ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ داخل ارض ملعب مختار التتش قبل السفر للتسجيل مع قناة «ان تى فى» اليابانية والتى تواجدت فى مران الاهلى على مدار الايام الاخيرة قبل السفر والتسجيل مع بعض اللاعبين فى مقدمتهم ابوتريكة الذى يعد الاكثر شعبية فى صفوف الفريق بالاضافة الى وائل جمعة ومحمد ناجى جدو وحسام البدرى الذى قام بالتعليق على صور نجوم الفرق المشاركة فى المونديال اليابانى.
 
ويؤدى الاهلى تدريبه الاول فى اليابان اليوم وكانت بعثة الاهلى قد غادرت القاهرة فى الحادية عشرة والنصف من مساء امس متجهة الى اليابان للمشاركة فى بطولة العالم للاندية والتى ستقام خلال الفترة من 6 الى 16 ديسمبر الجارى وسيخوض الاهلى تدريباته على احد الملاعب التى تبعد 25 كيلو متراً عن فندق الاقامة فى نجويا كما سيخوض الاهلى مباراة ودية مع فريق شيكايو 4 ديسمبر على ملعب تويوتا.