الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سامسونج» مصر تـُطلق أول مركز خدمة متنقل

«سامسونج» مصر تـُطلق أول مركز خدمة متنقل
«سامسونج» مصر تـُطلق أول مركز خدمة متنقل




أطلقت شركة سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً أول مركز خدمة متنقل فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف هذا المفهوم الجديد إلى خدمة عملاء سامسونج فى المناطق التى لا تغطيها مراكز الخدمة المعتمدة بما فى ذلك المناطق النائية والمناطق الموسمية التى تشهد تجمعاً كبيراً للعملاء خلال مواسم محددة مثل الإسكندرية والساحل الشمالى والعجمي.
 كذلك يضع مركز الخدمة المتنقل معايير جديدة لقطاع خدمات وصيانة أجهزة المحمول بالسوق المصرىة، ويتمثل فى شاحنة متنقلة تقدم خدمات الصيانة والمبيعات فى العديد من المناطق. وتتضمن هذه الخدمات تشخيص الأعطال والقيام بخدمات الإصلاح الأساسية والفرعية فى المعمل الموجود بداخل الشاحنة مع تدريب العملاء على استخدام الأجهزة المختلفة. وهذا بالإضافة  إلى خدمة مبيعات الهواتف والإكسسوارات.
 وتعد مبادرة تقديم هذا المركز تأكيدًا على ريادة سامسونج لقطاع خدمات أجهزة المحمول، كما أنه إضافة جديدة لشبكة صيانة الشركة فى مصر والتى تشمل أكثر من 65 فرعًا منتشرًا فى جميع أنحاء الجمهورية وذلك فى إطار حرص سامسونج الدائم على راحة عملائها المميزين.    
 وتعليقاً على إطلاق سامسونج للخدمات المتنقلةـ يقول سيونج هو يون- رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: «باعتبارنا من كبرى الشركات الرائدة فى قطاع الكترونيات المستهلكين.