الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هواوى Mate 9» هاتف ذكى يمنح مستخدميه فرصة الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية

«هواوى Mate 9» هاتف ذكى يمنح مستخدميه فرصة الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية
«هواوى Mate 9» هاتف ذكى يمنح مستخدميه فرصة الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية




نجح هاتف «هواوى Mate 9» فى الفوز بثقة المستخدمين الباحثين عن الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية، المعتمدة على السرعة فى إنجاز المهام والدقة والقوة فى الأداء، وذلك لكونه الهاتف الذكى الأسرع فى الأسواق، والذى يتمتع بمزايا مؤثرة تتيح لمستخدميه فرصة الاستمتاع بمواكبة العالم الديناميكى على أمثل وجه وفى زمنٍ قياسى.
 تحتوى النسخة الأحدث من سلسلة هواتف «هواوى Mate 9» على رقاقة «كيرين 960» التى تمنح الجهاز الأداء الأقوى والسرعة الأكبر وتمكنه من العمل كفاءة عالية حتى مع مرور الوقت. وتأتى وحدة المعالجة المركزية للهاتف لتقلل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15% ولتوفر أفضل أداء لجهاز متعدد النواة، مما يمنح «Mate 9» مزايا تنافسية تتفوق على جميع أجهزة الأندرويد التى أصبحت تعانى من أداء متباطئ وتتطلب وقتاً أطول من المستخدمين.
 كما تم دعم الهاتف بمقاييس التخزين UFS 2.1 وهذا ما يجعله أسرع بنسبة 501% فى فك ترميز وقراءة وكتابة الملفات. وذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى البيانات بسرعة أكبر تتراوح ما بين 200 إلى  300%، ليحظى المستخدمون بسرعة أكبر فى القراءة والكتابة العشوائية تتفوق على الأجهزة الأخرى بنسبة تصل إلى 80%.
 ويمتاز هاتف «Mate 9» بواجهة مستخدم جديدة وتلقائية EMUI 5.0 والتى تم تصميمها خصيصاً لتقدم التجربة الأسرع والأكثر جاذبية فى استخدام برامج الهواتف الذكية. ويمكن القول بأن واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 هى الواجهة الأكثر جاذبية وجمالاً التى أطلقتها «هواوي» الرائدة فى عالم التقنيات بتصميمٍ مستوحى من زرقة المحيطات وحيوية وروعة إبداع البيئات الطبيعية.
 وتؤمن «هواوى» بأن المزايا الداخلية يجب ألا تقل جمالاً عن المظهر الخارجى، لذلك قامت بتطوير الرسومات المتحركة لتتناغم مع طريقة تدفق أمواج المحيطات ولتمنح المستخدم شاشة تجذب الأنظار من جهة وتوفر له الطريقة الأسرع فى التنقل من جهة أخرى. ولأن الجميع لا يملك الوقت الكافى، كان لابد لهذه الواجهة أن تكون دائماً نظيفة ومنظمة وحيوية لتتيح للمستخدم تنفيذ العلميات بشكل سلس.
 وتم تزويد هاتف «Mate 9» برقاقة شبكة الجيل الرابع المتقدمة Cat.12 التى تدعم مزايا التقارب بين أربعة مزودى للشبكات وتنطلق بسرعات التحميل إلى مقدار هائل يصل إلى 600 ميجابت فى الثانية أو 75 ميجابايت فى الثانية. ومع وجود سرعة كهذه، يمكنك نظرياً تحمل 1 جيجابايت من الفيلم عالى الدقة خلال 15 ثانية فقط لا أكثر.
 ويضم هاتف «Mate 9» أنظمة تعلم ذاتية تضع الأولوية لخدمة أكثر التطبيقات المستخدمة، مما يجعله الهاتف الذكى يلبى رغبة المستخدم على أمثل وجه، وذلك من خلال تحديد موارد الذاكرة بالاعتماد على المواقع أو التطبيقات الأكثر استخداماً لتقود «هواوى» مسيرتها بكل نجاح بالعمل على تطوير تقنيات ذكية تضمن بقاء الأفراد على تواصل دائم فى كل مكان وبكل سهولة وبسرعات استثنائية تلبى رغبات ومتطلبات المستخدم وتواكب الحقبة المتسارعة للحياة العصرية.