الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثلاثة مرشحين جدد لمنصب مدير الكرة بالزمالك.. ونيمار يهرب لسويسرا

ثلاثة مرشحين جدد لمنصب مدير الكرة بالزمالك.. ونيمار يهرب لسويسرا
ثلاثة مرشحين جدد لمنصب مدير الكرة بالزمالك.. ونيمار يهرب لسويسرا




كتب - وائل سامى


رشح عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى  الزمالك كلا من أحمد الكأس وأحمد عبد الحليم وعبد الواحد السيد نجوم الفريق السابقين لاختيار أحدهم لتولى منصب مدير الكرة فى  النادى  الأبيض فى  حالة تأكد رحيل إسماعيل يوسف مدير الكرة عن منصبه.
 وكان مرتضى منصور رئيس النادى  أخطر مجلس الإدارة  بقراره برحيل محمد حلمى  المدير الفنى  للفريق وإسماعيل يوسف مدير الكرة بعد تراجع النتائج وظهور أكثر من أزمة داخل الفريق.
 وكان سامى  الشيشينى  نجم الزمالك الأسبق مرشحا لهذا المنصب قبل أن يعتذر بسبب ارتباطه بعقد مع الإذاعة لتحليل مباريات الدورى  الممتاز.
من جهة أخرى أكد محمد حلمى  المدير الفنى  لفريق الزمالك، أنه أحد أبناء النادى  وأضاف قائلًا: «مشكلتى  أنى  أنا أبيض بخطين حمر، وده بيخلينى  أجى  على نفسى  كتير».
وشدد على أنه يعتبر نفسه مشجعًا زملكاويا قبل أن يكون مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، وأضاف أن ما حدث صفحة وانتهت، وهو يركز حاليا فى  الفترة المقبلة.
وأعلن رئيس الزمالك تجديد الثقة فى  الجهاز الفنى  فى  الفترة الحالية ليقود حلمى  التدريب على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الطلائع يوم الاثنين فى  الجولة التاسعة عشر للدورى.
على جانب آخر أرسل اللاعب خليل حجى، الملقب بـ«نيمار» خطاباً إلى مسئولى اتحاد الكرة يفيد بتوقيعه لنادى زيورخ السويسرى لمدة أربعة مواسم فى صفقة انتقال حر فى ظل عدم ارتباطه بأى  عقود.. وكانت قد تردّدت منذ فترة أنباء تفيد بهروب «حجى» من صفوف نادى الزمالك للانضمام الى قطاع الناشئين بأحد الأندية الأوروبية فى ظل عدم وجود عقد يربطه بنادى  الزمالك.
وتردّدت أنباء عن نية مجلس إدارة مجلس الزمالك عن تقديم شكوى ضد اللاعب للحصول على حق رعاية عن الفترة التى قضاها بقطاع الناشئين بالنادى.
يُذكر أن «حجى» هو إحدى المواهب التى  أخرجها قطاع الناشئين بنادى  الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول خلال دورى  2013 /2014.
فى  سياق آخر كشف محمد سالم مهاجم الاتحاد السكندرى أن نادى  الزمالك طلب استعادته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا  أن الجهاز الفنى  وإدارة «زعيم الثغر» تمسكا بخدماته.
وكان الزمالك قد أعار محمد سالم إلى  الاتحاد السكندرى  لمدة موسم واحد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.
وقال سالم: «الزمالك كان يرغب فى  بقائى  ولكننى  فضلت الخروج من أجل المشاركة اساسيًا، ورضخت إدارة النادى  لرغبتى  بعد تمسكى  بالرحيل».
وأضاف: « الزمالك طلب استعادتى  فى  يناير الماضى  ولكن الاتحاد السكندرى رفض وتمسك ببقائى  وذلك الأمر دفع إدارة القلعة البيضاء للتراجع عن استعادتى».. وتابع: «أنا حاليًا لاعب فى  الاتحاد السكندرى  وهو ناد  كبير وأتمنى  تحقيق شىء معه فى  الفترة المقبلة»
وواصل: «أى  لاعب يتمنى  اللعب للزمالك وبالتأكيد أفكر فى  العودة للقلعة البيضاء فى  الموسم المقبل أو توفير عرض احتراف مناسب خارج مصر وبذلك أكون حققت هدفى».