الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يرفض الراحة للطلائع والإدارة تتعهد بحل أزمة هاشم

الإسماعيلى يرفض الراحة للطلائع والإدارة تتعهد بحل أزمة هاشم
الإسماعيلى يرفض الراحة للطلائع والإدارة تتعهد بحل أزمة هاشم




كتبت - رحاب الصادق


يواصل الفريق الأول لكره القدم بالنادى الإسماعيلى تدريباته بدون راحة بعد رفض المدير الفنى فرانز شتراكا منح لاعبى الفريق راحة سلبية بعد لقاء الإنتاج الحربى الذى خاضه مساء أمس الأول وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما وذلك فى إطار استعدادات الدراويش لملاقاة طلائع الجيش يوم السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجارى فى إطار مباريات الأسبوع الـ20 بالدورى.
كما أعرب المدير الفنى عن رضاه التام على مستوى لاعبيه وما قدموه أمام فريق الإنتاج الحربى مؤكدًا ان الإسماعيلى كان الأفضل على مدار شوطى اللقاء وكان الأحق بالفوز، موضحًا أن الإنتاج الحربى أحرز هدفه الوحيد من تسلل واضح من الفرصة الوحيدة التى اتيحت لهم
وأضاف شتراكا إنه غير راض عن نتيجة اللقاء رغم  راضه عن اداء اللاعبين الذى يتحسن من مباراة لأخرى  لذلك سيعكف خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء قبل لقائه امام الجيش من اجل تحقيق انتصارات لتحسين وضعية الدراويش فى جدول الدورى.
 على جانب آخر تعهدت إدارة النادى بحل أزمة الشيك الخاص بالمدافع محمد هاشم اليوم والبالغ قيمته 75 ألف جنيه مقدم عقده مع الدراويش لمدة 6 أشهرعلى سبيل الإعارة  مقابل 350 ألف جنيه، ولكن فوجئ اللاعب اثناء صرفه للشيك بأنه  بدون رصيد.
 وكان والد اللاعب قد حضر للنادى أمس الأول للتحدث مع مجلس الإدارة ومطالبتهم بصرف مقدم عقد هاشم مع الدراويش كاش أو التوصل للحل لإنهاء هذه الأزمة.