الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فضيحة أرسنال تتفوق على كارثة البارسا

فضيحة أرسنال تتفوق على كارثة البارسا
فضيحة أرسنال تتفوق على كارثة البارسا




أجرت شبكة ESPN الأمريكية، استطلاعا للرأي، حول الأزمات التى ضربت ناديين من عمالقة أوروبا، خلال الجولة الماضية من دور الـ16 بدورى الأبطال، وهما برشلونة الإسبانى وأرسنال الإنجليزي.
وتعرض برشلونة لصدمة قوية، الأسبوع الماضي، بسقوط مدوٍ أمام باريس سان جيرمان، على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية باريس، وخسر بنتيجة (0-4)، لتتعقد مهمته فى مباراة الإياب على ملعب «كامب نو».
فيما سقط أرسنال، أمام العملاق الألمانى بايرن ميونيخ، بخماسية مذلة (1-5)، على ملعب «أليانز أرينا»، لتتصاعد موجات الغضب الجماهيرى ضد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب الفريق، وتطالب برحيله.
ووجهت الشبكة الأمريكية، سؤالا أساسيًا فى استطلاع الرأى الذى أجرته، اليوم السبت، يقول: «وقعت كارثتان فى الأسبوع الماضي، فى الناديين العملاقين، ولكن أى من الفريقين يواجه مشاكل حقيقية أكثر إزعاجًا من الفريق الآخر؟».
وجاءت نتيجة الاستطلاع لصالح النادى اللندنى، حيث يرى 69% من المشاركين أن أرسنال يواجه أزمة حقيقية، تفوق سقطة برشلونة، فيما صوت 31% الآخرين لصالح برشلونة، حيث يعتقدون أن أزمته أكثر إزعاجًا.
ومن المنتظر، أن يستضيف أرسنال نظيره بايرن ميونيخ، فى مباراة الإياب، فى السابع من مارس المقبل، على ملعب «الإمارات»، بينما يحاول الفريق الكتالونى أن يعود من بعيد أمام أمراء باريس فى اليوم التالي، على ملعب «كامب نو».