الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: نقاتل للفوز بالدورى ومندهش من الإعلام!

البدرى: نقاتل للفوز بالدورى ومندهش من الإعلام!
البدرى: نقاتل للفوز بالدورى ومندهش من الإعلام!




كتب - عمر عبدالحفيظ

استقر الجهاز الطبى بالنادى الاهلى، على إجراء مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر جراحة الرباط الصليبى تحت إشراف الخبير الألمانى إيمهوف، على أن يظل مروان أسبوعين فى ألمانيا، ثم العودة من جديد إلى مصر لتنفيذ البرنامج العلاجى.
وكان الأهلى قد أعلن عن سفر مروان بالأمس برفقة طبيب الفريق خالد محمود، من أجل إجراء الجراحة، على أن يعود طبيب الفريق الأحمر إلى القاهرة ويستمر اللاعب فى إكمال برنامجه العلاجى، ويخضع مروان لفحوصات طبية جديدة فى ألمانيا قبل إجراء الجراحة.
من ناحية أخرى أعرب حسام البدرى المدير الفنى عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه أمام المقاولون العرب فى الأسبوع الـ19 من عمر الدورى العام.
وقال البدرى: الحمد لله على المكسب لأن مواجهة المقاولون العرب، كانت مهمة جدا بالنسبة لنا.. الأهلى يلعب على بطولة مهمة جدا ونقاتل كجهاز فنى ولاعبين من أجل اللقب والحفاظ على الصدارة.
وواصل البدرى كلامه قائلا: مندهش من بعض الأمور الغريبة وغير المنطقية التى يتعرض لها الفريق من ردود أفعال اذا تعادل مباراة مع العلم ان تباين الاداء قد يكون منطقيا بسبب الإجهاد.
وعاد إلى الحديث عن مباراة المقاولون العرب قائلا: حاولنا كثيرا الشوط الأول لإدراك هدف التقدم، لكن الإصرار لم يكن بالمستوى المطلوب، وفى الشوط الثانى كان هناك تغييرات موفقة، وسعيد بهدف متعب، لأنه هدف مميز بالنسبة لنا ولعماد.
وعاد البدرى من جديد للحديث خارج النطق الفنى قائلا: بعض الإعلاميين كلامهم غير منطقى بالنسبة لى وانتقاداتهم غير منطقية ولا فنية مثلا عندما يقولون «لازم فلان يلعب ساعة وفلان يلعب نص ساعة» هل هذا منطقى فى الكرة؟
وهناك بعض النقاد يجيدون النقد ويتعاملون بايجابية وواقعية، ورأيى ان برشلونة نفسه خسر 4- صفر إمام باريس سان جيرمان منذ أيام.
وأرفض تقييم الملعب لانه ملعبى وسأخوض عليه إفريقيا ومحليا ولا بد أن يعتاد عليه اللاعبون.. نحن مستعدون لخوض كل المواجهات إذا كانت الفرق ستلعب على الدفاع، لكن الأفضل لنا اللعب امام فرق تخوض مباريات مفتوحة.
ويغيب حسام عاشور، عن مباراة فريقه المقبلة أمام وادى دجلة فى بطولة الدورى العام، والتى ستقام يوم الخميس المقبل فى الأسبوع الـ20 من عمر بطولة الدورى العام.
وحصل عاشور على الإنذار الثالث فى مباراة الأهلى والمقاولون ليتأكد غيابه رسميا.
وفتح غياب عاشور الباب من جديد لعودة قائد الفريق حسام غالى إلى التشكيل الأساسى للأهلى، بعد جلوسه على دكة البدلاء، ومشاركة أحمد فتحى بديلا له أمام المقاولون.
ويعد غياب عاشور للإيقاف، مشهدا متكررا فى آخر 3 مواسم على وجه التحديد، فكثيرا ما غاب عن الاهلى فى المباريات الرسمية بسبب الإنذارات.
هذا ويعود اليوم لاعبو الأهلى الأساسيين إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد حصولهم على راحة بالأمس لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة دجلة، كما يحسم المدير الفنى فرص عبدالله السعيد فى المشاركة أمام دجلة بعد عودته للتدريبات الجماعية.