السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى يشترط رحيل 3 لاعبين لتجديد تعاقده

ميسى يشترط رحيل 3 لاعبين لتجديد تعاقده
ميسى يشترط رحيل 3 لاعبين لتجديد تعاقده




كشفت تقارير صحفية إسبانية، شرط الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، لتجديد تعاقده مع النادى الكتالونى، خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن ينتهى تعاقد ميسى مع الفريق الصيف المقبل، وتسعى إدارة النادى بكل جهدها من أجل إقناعه بالتجديد، خاصة بعدما تلقى عروضا خيالية خلال الفترة الماضية، أبرزها من مانشستر سيتى الإنجليزى الذى عرض 100 مليون جنيه إسترلينى.
ووفقًا لصحيفة «Diario Gol» الإسبانية، فإن ميسى طالب برحيل ثلاثة لاعبين من الفريق من أجل تمديد تعاقده مع البلواجرانا، خلال الفترة المقبلة، وهم: جيرمى ماثيو، لوكاس دينى، وأندريه جوميز.
ولم يقدم ماثيو أى شىء لبرشلونة منذ انضمامه لصفوف الفريق، وانضم دينى للبلواجرنا الصيف الماضى قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسى، وحصل على ثقة انريكى بدلا من جوردى ألبا والذى يُعد من أقرب اللاعبين لميسى، وأيضًا أندريه جوميز الذى انضم الصيف الماضى ولم يحصل على الدعم من اللاعبين على الرغم من دعم انريكى له.
وأشارت الصحيفة، لرغبة ميسى فى رحيل انريكى بنهاية الموسم، عقب الخسارة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى برباعية دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.
ويُعد أبرز المرشحين لخلافة انريكى، رونالد كومان مدرب إيفرتون، ويورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، بالإضافة إلى الأرجنتينى ماريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.