الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح مول مصر بداية مارس

افتتاح  مول مصر بداية مارس
افتتاح مول مصر بداية مارس




بدأت ماجد الفطيم، فى التحضيرات النهائية استعداداً لكشف النقاب عن مول مصر، والذى من المقرر افتتاحه فى الثانى من مارس 2017.
لقد استطاعت ماجد الفطيم تقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم فى الشرق الأوسط على مدار 20 سنة، من خلال علاماتها التجارية المتميزة ومفاهيمها المبتكرة. وتقوم الشركة الآن من خلال مول مصر بتقديم تجربة مختلفة وفريدة من اللحظات السعيدة. يبلغ إجمالى الاستثمارات فى مول مصر 6.3 مليار جنيه مصرى، حيث يطلق المركز مفاهيم متفردة لأول مرة بالسوق المصرية بدءًا من التصميمات المعمارية الفنية ووصولا للتجارب غير المسبوقة من خيارات المطاعم والتسوق والترفيه التى تتضمن «سكى مصر» وأول سينما ﭬوكس فى مصر. لذلك من المتوقع أن يكون مول مصر حال افتتاحه هو مركز التسوق والترفيه المفضل للمصريين.
يقع مول مصر على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ويتألف من مستويين يضمان باقة من التجارب الفريدة فى التسوق والترفيه بما فى ذلك سينما ﭬوكس و«سكى مصر»  وكارفور هايبر ماركت وماجيك بلانيت والمستكشفون الصغار، مما يعكس الطابع المميز الذى تقدمه شركة ماجد الفطيم فى المنطقة. تبلغ المساحة المتاحة للتأجير فى مول مصر 165،000 متر مربع، ويضم ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لـ 6500 سيارة.