الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يبحث أزمة القسط الأخير من بيع أنطوى

الإسماعيلى يبحث أزمة القسط الأخير من بيع أنطوى
الإسماعيلى يبحث أزمة القسط الأخير من بيع أنطوى




كتبت - رحاب الصادق

يبحث مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى كيفية الحصول على قيمة القسط الأخير البالغ 550 ألف دولار من بيع الغانى جون انطوى لنادى الشباب السعودى والذى اشتراه منذ ثلاثة مواسم، وذلك من أجل حل أزمة النسبة المقررة لنادى دريمز الغانى المالك الاساسى للاعب والبالغة 585 ألف دولار والذى تقدم بشكوى ضد الدراويش بالفيفا للمطالبة بها مما اضطر ادارة النادى الى ضم القضيتين شكوى الشباب السعودى ودريمز الغانى فى ملف واحد.. خاصة بعد فشل كل محاولات الإسماعيلى الودية للتفاوض مع نظيره السعودى بشأن الحصول على قيمة القسط الأخير من الصفقة والوصول إلى حل مُرض لإنهاء الأزمة قبل أن تضطر إلادارة إلى تفعيل الشكوى المقدمة بالفيفا.
على جانب آخر حضر التشكيى فرانز شتراكا المدير الفنى للفريق الاول ومعه  مساعده بيريرا مباراة اسماعيلى 2000 أمام الاهلى والتى اقيمت امس الاول على ملعب جامعة قناه السويس و انتهت بفوز الأخير بثنائية دون رد فى دورى الجمهورية.
واوضح شتراكا ان فريق 2000 يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وعلى رأسهم محمد بيومى لاعب الوسط الذى ظهر بشكل جيد للغاية فى المباراة.. كما اعرب عن استيائه الشديد من ارضية ملعب المباراة والتى وصفها بانها غير لائقة بأن تستضيف ناديين بحجم الاهلى والاسماعيلى بل انها تساهم فى اصابة اللاعبين بشكل كبير.
واشار الى ان محمد بوشا لاعب جيد وقرار سحب القميص رقم 10 منه من أجل تحفيزه على استعادة مستواه المعهود يعتبر قرارًا تربويًا فى المقام الأول.
يواصل الفريق الاول تدريباته استعدادا للقائه القادم مع نادى طلائع الجيش يوم السبت المقبل المقرر اقامتها على استاد الاسماعيلية وكان شتراكا قد منح اللاعبين اجازة من المران الصباحى امس.
كما يخضع المهاجم شكرى نجيب لكشف الطبى لتشخيص شكواه من آلام فى القدم اليمنى و التى اشتكى منها بعد انتهاء مباراة الانتاج الحربى.