الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة تهديد لــ«صالح جمعة» فى الأهلى

رسالة تهديد لــ«صالح جمعة» فى الأهلى
رسالة تهديد لــ«صالح جمعة» فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ

 يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة وادى دجلة التى ستقام غدا فى الاسبوع الــ20 من عمر الدورى العام، وانتظم لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة، فى التدريبات الجماعية بالأمس، بعد الحصول على راحة 24 ساعة، لالتقاط الأنفاس.
 وشارك عبدالله السعيد فى التدريبات الجماعية، وينتظر الفرمان الفنى لعودته من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية، والظهور فى قائمة الفريق اليوم قبل مواجهة وادى دجلة، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة السوبر والتى أبعدته عن لقاءى الإسماعيلى والمقاولون العرب، إلى جانب حالة الإجهاد الشديدة التى اشتكى منها، بسبب مشاركته مع الأهلى والمنتخب الوطنى وعدم حصوله على وقت كافى للراحة.
 ويدرس البدرى إستمرار الدفع بعماد متعب، أمام دجلة بعد الهدف الذى سجله فى مرمى المقاولون والذى يعد هدف الإنقاذ للفريق الأحمر من فخ نزيف النقاط، وفتح باب الفوز من جديد للأهلى.
 ومن ناحية أخرى فشل صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى استغلال الفرص التى أتيحت له مع الفريق الأحمر، فى وجود المدير الفنى حسام البدرى، والذى راهن على موهبته، ورفض رحيله فى انتقالات الصيف الماضى، ودافع عنه فى الإعلام فى الوقت الذى انهالت عليه الانتقادات بسبب نسر صور له فى صالات «الديسكو».
 وجاء رد صالح على المدير الفنى للأهلى مخيبا للآمال، وأقل من المتوقع، فى الوقت الذى ينتظر فيه طابور من اللاعب الحصول على نصف فرصته، حيث فشل فى رد الجميل إلى البدرى، وإنصافه بعد أن راهن عليه، وهو ما دفع المدير الفنى إلى الانقلاب عليه مبكرا، واستبدله أمام المقاولون العرب، وأكد فى المؤتمر الصحفى ان قرار خروج صالح فنى فى المقام الأول، وهو ما يفرض الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى اللاعب، ومدى جديته فى التعامل مع الفرص التى أتيحت له.
 وشارك جمعة فى مباراة قمة السوبر أمام الزمالك، التى أقيمت فى الإمارات، لكنه لم يقدم إضافة، وعلق عليه البرتغالى مانويل جوزيه، خلال وجوده فى أحد الاستوديوهات التحليلية، أنه لم يصنع الفارق بعد نزوله، ورغم ذلك استمر رهان البدرى على اللاعب فى مباريات الدورى.
 وعقد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، جلسة منفردة  مع صالح جمعة، لمطالبته بالتركيز مع الفريق الأحمر، واستغلال الفرص التى أتيحت له إلى الان مع الفريق الأحمر.