الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس الإسماعيلى يجتمع بـ«شتراكا» استعدادا لمواجهة الطلائع

رئيس الإسماعيلى يجتمع بـ«شتراكا» استعدادا لمواجهة الطلائع
رئيس الإسماعيلى يجتمع بـ«شتراكا» استعدادا لمواجهة الطلائع




كتبت- رحاب الصادق

اجتمع المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى مع الجهاز الفنى لفريق كرة القدم الأول بقيادة التشيكى شتراكا على هامش التدريبات للتعرف على أسباب ابتعاد الفريق عن الفوز بالمباريات الأخيرة وطالبه بضرورة العمل على علاج السلبيات بحثا عن تحقيق الانتصارات فى المباريات المقبلة.
من جانبه  قام شتراكا بشرح بعض التعليمات للاعبين خلال المحاضرة التى استهل بها المران الأخير وشدد علي ضرورة تحسين النتائج في تلك الفترة الحرجة من  فقدان النقاط وستكون البداية مع مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل .
واوضح للاعبيه أنهم يؤدون بصورة جيدة وينقصهم فقط التركيز والتوفيق ولكن فى الوقت نفسه لا مكان إلا لمن يلتزم بالاداء الجماعي و الخططي بعيدًا عن الفردية والاستعراض.
كما خصص شتراكا حصصًا تدريبية للاعبين شملت كيفية استغلال ظهيرى الأجناب فى الكرات العرضية وترجمة المهاجمين لها إلى أهداف.
 ثم اتجه اللاعبون إلى الجرى حول الملعب من أجل عمليات الاحماء وفكك العضلات وبعدها ركز شتراكا علي التدريب علي التسليم والتسلم بالكرة وسرعة الارتداد من الدفاع الي الهجوم والتحرك بدون كرة والتسديد من خارج المنطقة والتدريب علي بعض الجمل التكتيكية والفنية وانتهي المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين حيث حرص شتراكا وجهازه المعاون على ايقافها اكثر من مرة لاعطاء اللاعبين التعليمات واصلاح الأخطاء التى ظهرت بالمباريات الماضية خاصة أمام الانتاج الحربى بعد إهدار العديد من الفرص لتحقيق الفوز.