الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى يرفض ضغوط نجليه للإفراج عن المستحقات

مرتضى يرفض ضغوط نجليه للإفراج عن المستحقات
مرتضى يرفض ضغوط نجليه للإفراج عن المستحقات




كتب - وائل سامى

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الضغوط التى يمارسها نجلاه أمير وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة من اجل الإفراج عن مستحقات اللاعبين عقب الفوز على طلائع الجيش.
وقال مرتضى إنه لن يفرج عن المستحقات إلا بعد ان تتعدل النتائج على النحو الذى يرضيه من حيث الأداء والنتيجة أيضًا.
يأتى ذلك فى الوقت الذى ينتظر فيه لاعبو فريق الزمالك الحصول على مستحقاتهم المالية حال الفوز على النصر للتعدين غدا الجمعة ببطولة الدوري.
الجدير بالذكر ان الزمالك قرر منع اللاعبين والجهاز الفنى من الإدلاء بأى تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة عقب المباريات أو فى أى وقت من اجل الحفاظ على تركيزهم.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمباراة النصر للتعدين والذى ينتظر النادى الأبيض ان يخوضها على الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت بعد ان اشتكى اللاعبون من سوء أرضية بتروسبورت.
واستقر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على اللاعب الذى سيشارك بديلا لدونجا فى مباراة النصر للتعدين.
وقرر حلمى اعادة ابراهيم صلاح للتشكيل الأساسى للزمالك ليكون بديلا فى المباراة لدونجا الذى سيغيب عن لقاء النصر للتعدين بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام الطلائع فى الجولة التاسعة عش من المسابقة.
ويواجه الجهاز الفنى للزمالك أزمة فى مركز الظهير الأيسر فى مباراة النصر للتعدين بعد ان اصيب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى بصدمة شديدة عقب اكتشاف الجهاز انه تم تشخيص خاطئ لاصابة محمد ناصف حيث كان التشخيص إصابته بكدمة فى انكل القدم قبل ان تثبت الاشعة تعرضه للاصابة بتمزق فى انكل القدم وحاجته لفترة تتراوح بين اسبوعين لثلاثة اسابيع للتعافى من إصابته واحتياجه لتركيب جبيرة بعد تورم القدم بشكل كبير.
ومن جانب آخر قرر مجلس إدارة نادى الزمالك السير على نفس الطريقة التى سار عليها الموسم الماضى فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واستقر مجلس الزمالك على ان يبدأ مبكرا فى المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم للفريق الأبيض حتى لا يتحرك الأهلى قبلهم لخطفهم قبل فترة الانتقالات المقبلة.
وكان الزمالك قد حصل بشكل سرى على توقيع عمرو مرعى مهاجم انبى ولعل ذلك نفس ما اتبعه الزمالك الموسم الماضى بعد ان حصل على توقيعات صورية بشكل سرى مع اللاعبين الذين يرغب فى تدعيم صفوفه بهم حتى يضمن ان يكونوا مع الفريق حال اتمام المفاضات بنجاح مع أنديتهم.
من ناحية أخرى لا يزال الهجوم الذى شنه المستشار مرتضى منصور على محمد حلمى المدير الفنى للفريق بشأن التشكيل والتغييرات الفنية فى المباريات يلقى بظلاله على النادى الأبيض على الرغم من الفوز الأخير الذى حققه الفريق على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدورى الممتاز.
ورفض محمد حلمى تنفيذ طلبات بعض المقربين منه بتقديم استقالته بسبب خروج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء والهجوم عليه بعد مباراة طلائع الجيش .
وأكد حلمى للمقربين بأن موقف مرتضى يأتى كونه يتحدث كمشجع للنادى وان حبه للفانلة البيضاء هو من يجعله يخرج للهجوم لأنه يريد ان يرى الفريق فى افضل حالاته نتيجة وأداء ؛ موضحا أنه متمسك بالبقاء وعدم الرحيل واعتبر أن تحسن مستوى الفريق وتحقيق الانتصارات سيغير من الأمر تماما لتنتهى الانتقادات.