الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طلاب إخوان بالإسكندرية يتهمون «6 أبريل» بالاعتداء عليهم




قام عدد من طلاب أسرة بناء التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بتحرير محضر ضد عدد من طلاب 6 أبريل بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية يتهمونهم فيه بالاعتداء عليهم وإصابتهم بكسور أثناء تواجدهم بندوة بساحة الكلية وبمكتب الأسرة بكلية تجارة، كما قاموا بعمل تقرير طبى عن حالتهم فى مستشفى الجامعة.
 
وأوضحوا فى المحضر الذى يحمل رقم 37890 قسم باب شرق أنهم تعرضوا لاعتداءات سافرة من قبل أسرة صوت الميدان وطلاب 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين، لمجرد الاعتراض على تطاول أحمد دومة على اتحاد كلية آداب والتهكم على رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين.
 
ونفت أسرة بناء فى بيان لها ما تردد حول محاولة طلاب الإخوان إفساد الندوة، مشيرة إلى أن ما يحدث من مشادات جاء بعد اعتراض رئيس اتحاد الكلية على تطاول أحمد دومة وعدم التزامه بالآداب العامة والأخلاقية داخل الجامعة.
 
وأشار البيان إلى أن الأسرة قامت بتحرير محضر آخر برقم 37891 تتهم فيه طلاب 6 أبريل بالاعتداء على أفرادها خارج الحرم الجامعى وأن الأسرة تؤكد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية فيما حدث.
 
وكانت الأزمة قد اشتعلت بسبب ندوة شارك فيها خالد على المرشح الرئاسى السابق وبسبب الشعارات التى رددها طلاب القوى السياسية المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين منها يسقط يسقط حكم المرشد، حيث شهدت الساحة المواجهة للكلية اشتباكات بالأيدى بين الجانبين.