الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يشيد بتطور لاعبى الزمالك مع محمد حلمى

مرتضى منصور يشيد بتطور لاعبى الزمالك مع محمد حلمى
مرتضى منصور يشيد بتطور لاعبى الزمالك مع محمد حلمى




كتب- وائل سامى


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن فريق الكرة بالنادى أهدر فرصا عديدة فى مباراة النصر للتعدين التى أقيمت فى الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وشدد على أن باولو سجل هدفًا وله هدف آخر ملغى وأهدر فرصة أخرى.
وأوضح أن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بدأ يظهر بشكل أساسى فى المباريات على عكس ما يتردد بأنه لا يصلح للعب بصورة أساسية.
وأضاف رئيس الزمالك أن النصر للتعدين يصارع من أجل البقاء وبذل أقصى جهده أمام الفريق الأبيض فى المباريات، وأوضح أن شيكابالا بدأ يشارك وهو أحرف لاعب أنجبته الملاعب المصرية وما زال لديه الكثير وأكد أنه ينتظر عودته لمستواه، فى حين أن محمد إبراهيم ظهر بصورة جيدة وصنع الهدف الثانى لباولو.
وبعيدا عن المباراة.. اشار رئيس نادى الزمالك إلى صعوبة عودة البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق المعار للاتفاق السعودى فى بداية الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للنادى السعودي، خاصة أن مركزه يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أمثال على جبر وإسلام جمال والونش وشوقى السعيد.
وفيما يخص محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لاتحاد جدة فهناك أندية إماراتية وسعودية تسعى لضمه وأعلنت من قبل أن سعره 40 مليون يورو، كما أن عقده ممتد مع الزمالك لخمسة مواسم.
واوضح مرتضى أنه حصل على وعد من عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى انبى ببيع عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولى للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد على أنه أجرى اتصالا هاتفيا بعبد الناصر محمد وطالبه بالحصول على خدمات اللاعب ووعده الأخير ببيع المهاجم فى نهاية الموسم، وشدد على أن عمرو مرعى يرغب بشدة فى اللعب للقلعة البيضاء.
وفيما يخص أحمد جمعة مهاجم المصري، شدد على أنه كان يرغب فى ضم اللاعب فى يناير الماضى إلا أن حسام حسن رفض التفريط فيه ، موضحا أنه حصل على وعد من مسئولى المصرى بضم اللاعب فى الموسم الجديد.
وسيطرت حالة من الإرتياح داخل أروقة نادى الزمالك بعد الفوز على النصر للتعدين بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدورى الممتاز .
وأكد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل مواجهة حرس الحدود فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر غدا الإثنين .
واعتبر مسئولو الزمالك ان تراجع أداء الفريق ليس بالمهم فى الوقت الحالى ما دام الفريق يحصد الثلاث نقاط فى المباريات وهو ما يعتبره مسئولو الزمالك ان هذا هو المطلوب وخاصة فى مباريات الدور الثانى التى الهدف منها هو جمع النقاط للاقتراب من صدارة الدورى.
ومن جانبه قال أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة على أن محمد حلمى المدير الفنى للزمالك مستمر فى منصبه، ولا أساس من الصحة لما يتردد بشأن رحيله.
وأوضح أحمد مرتضى أن الزمالك لم يتخذ أى قرار بشأن رحيل المدير الفنى للفريق
وأكد عضو المجلس الأبيض أن الزمالك يتمسك بنقل مبارياته المقبلة لملعب الدفاع الجوي، فى ظل سوء حالة أرضية ملعب بتروسبورت.
وعلى صعيد متصل يجهز أحمد مرتضى لائحة جديدة للفريق الأبيض تتضمن رفع قيمة مكافأة الفوز بالدورى من أجل تحفيز اللاعبين على القتال من أجل مواصلة الإنتصارات وملاحقة الأهلى الذى يتربع على الصدارة.
ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود، حيث حرص حلمى على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى لقاء النصر للتعدين أبرزها التسرع واللعب الفردى والرعونة فى تسجيل الأهداف خاصة انهم اضاعوا أكثر من 15 هدف حسب تصريحات أحمد مرتضى منصور.
وتقرر وضع برنامج تدريبى خاص ومكثف لشيكابالا صانع العاب الفريق من أجل انقاص وزنه الذى لوحظ زيادته خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن اللاعب كان لا يشارك فى المباريات الفترة الماضة وهو ما أثر على مستوى لياقته البدنية .
ويواصل أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك الغياب عن الفريق أمام حرس الحدود بسبب الإصابة التى تعرض لها والتى ستحرمه من المشاركة مع الفريق لمدة 10 أيام .
ومن جانب اخر طلب محمد حلمى بعودة مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد بداية من الموسم القادم.
وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد إلى صفوف الداخلية قبل أن يوصى حلمى بإعادة اللاعب من جديد إلى الكتيبة البيضاء.