السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

7 أيام تأهيلًا لـ«مروان محسن» فى ألمانيا بعد جراحة الصليبى

7 أيام تأهيلًا لـ«مروان محسن» فى ألمانيا بعد جراحة الصليبى
7 أيام تأهيلًا لـ«مروان محسن» فى ألمانيا بعد جراحة الصليبى




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 تجاوز مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، الفترة الأولى والحرجة بعد الجراحة التى اجراها فى الرباط الصليبى وغضروف الركبة، وفقا لما أكده الطبيب الألمانى ماير الذى أجرى له الجراحة، والذى كتب فى تقريره الطبى أن مروان حالته مطمئنة وأن الجراحة تمت بنجاح، وأن اللاعب تجاوز المراحل الأولى الصعبة بعد الجراحة، وعليه أن يكمل وأن ينفذ التعليمات لحين عودته إلى القاهرة.
 وقال خالد محمود، طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والذى رافق مروان محسن أثناء الجراحة، إن العملية الجراحية التى خضع لها مهاجم القلعة  الحمراء، بالرباط الصليبى فى الركبة، كانت ناجحة وأن حالة اللاعب مطمئنة للغاية.
 وأوضح طبيب الأهلى أن مروان غادر المستشفى بعد اطمئنان الأطباء على حالته، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لتنفيذ برنامج تأهيلى لمدة أسبوع قبل العودة إلى القاهرة.
 ومن المقرر أن يعود مروان إلى القاهرة قادما من ألمانيا يوم ٥ مارس المقبل، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة التأهيل للشفاء من الإصابة.
 ومن ناحية أخرى غادر رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مران فريقه بالأمس، متأثرا بالإصابة التى تعرض لها فى كرة مشتركة مع صالح جمعة، وتوقف مران الفريق لدقائق قبل أن يغادر ربيعة الملعب إلى العيادة للخضوع لفحص طبى للتأكد من درجة الإصابة.
 فيما حصل عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري،  وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للغياب عن مران الفريق بسبب ظروف خاصة.
 وقد منح الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى راحة لعبدالله السعيد، بعد تأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية، بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، وتلقى السعيد البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الأهلى أمام وادى دجلة التى أقيمت يوم الخميس الماضى، ضمن الجولة الـ20 بمسابقة الدورى الممتاز.
 وخضع أحمد حجازى لتدريبات خفيفة، بعد معاناته من آلام فى العضلة الخلفية وأدى اللاعب تدريبات منفردة فى صالة الجيم، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والظهور فى المباريات الرسمية.