الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بهاء ثروت: اصور « رمضان كريم» فى الحزام الأخضر الخميس المقبل

بهاء ثروت: اصور « رمضان كريم» فى الحزام الأخضر الخميس المقبل
بهاء ثروت: اصور « رمضان كريم» فى الحزام الأخضر الخميس المقبل




صرح الفنان بهاء ثروت بأنه سيبدأ تصوير أحداث دورة فى مسلسل «رمضان كريم»  يوم الخميس المقبل بديكور الحارة فى استديوهات السبكى بالحزام الأخضر.
وأشار ثروت إلى أنه يقدم دور أحد الشباب الحارة الذى يدور حولها أحداث العمل حيث يحب جارته ولكن يسافر إلى ألمانيا ويتزوج هناك وينجب من فتاة ألمانية ويعود مرة أخرى بعد أن ينفصل عن زوجته ليجد الفتاة الذى كان يحبها تزوجت من رجل كبير فى الحارة ويدور صراع بينهما ستكشفها الاحداث.
وقال ثروت إن أكثر ما جذبه فى الاشتراك بذلك العمل هو تعاونه مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف احمد عبدالله لأول مرة والذى أثنى على اعمالهما الفنية التى قدموها من قبل.
بالاضافة الى قصة المسلسل الذى تتناول عادات وتقاليد المصريين فى رمضان يوم بيوم بالاضافة إلى بعد الاحداث الدرامية الشيقة بين أبطال العمل.
ومن ناحية أخرى يواصل فريق عمل مسلسل «رمضان كريم» تصوير أحداث المسلسل بشكل مكثف لتلتحق بسباق رمضان المقبل حيث وضعوا خطة زمنية للانتهاء من تصوير جميع حلقاته خلال 70 يوما.
ويذكر أن مسلسل «رمضان كريم» يشارك فى بطولته روبى ونجلاء بدر ومحمود الجندى وريهام عبد الغفور وإنعام سالوسة ومحمود عبد المغنى وميدو عادل وحسن حسنى وصبرى فواز وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.