السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب السويس يستعد للزرقا ببورتوفيق

منتخب السويس يستعد للزرقا ببورتوفيق
منتخب السويس يستعد للزرقا ببورتوفيق




كتب - خالد فاروق

قال عبد الناصر محمد المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادى منتخب السويس إن قبوله البقاء فى منصبه واحترام قرار الإدارة بتجديد الثقة به يأتى لشعوره بالمسئولية تجاه جماهير السويس من أجل تعويض ما حدث والعودة بقوة إلى سباق المنافسة على قمة المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى.
وقال عبد الناصر محمد ردًا على اقتحام الجماهير لأرض الملعب فى التدريب إنه يعمل بقلب «حديدي» وقادر على تحمل المسئولية ويعى عشق جماهير السويس لفريقها وامنياتهم بالعودة لمكانتهم المستحقة بالدورى الممتاز.
وقال إن الجمهور السويسى المحترم فوق رأسى لكنهم يجب أن يعملوا علي توفير الهدوء، وأنا أقدر غيرتهم ومساندتهم للفريق داخل وخارج السويس وأنه ليس لديه بدائل للاعبين لكثرة الإصابات وقال إن خالد جلال المدير الفنى السابق كان معذورًا لأنه تعاقد مع لاعبين فرضتهم الظروف عليه فى ظل قلة الإمكانات وقت التعاقد حيث بدأ التعاقد والاختيارات متأخرًا نظرًًا لظروف النادى فى بداية الموسم.
وقال إنه يقدر مجلس الإدارة برئاسة المهندس إسماعيل بدرة رئيس النادى  على عدم الرضوخ  لقلة من الجماهير التى تتحكم فى قرارات النادي.. وقال عبد الناصر إن مجلس الإدارة قرر شطب 3 من الجماهير من عضوية النادى وإخطار أجهزة الأمن بأسماء 8  من  مثيرى الشغب لاتخاذ قرار بشأنهم.
وكان مجلس الإدارة اتخذ عدة قرارات منها تجديد الثقة فى عبد الناصر محمد بالإضافة إلى أداء التدريب فى ستاد الجيش ببورتوفيق بدون حضور جماهيرى مع تقديم مذكرة للواء دكتور مصطفى شحاتة مدير الأمن بأسماء 8 من مثيرى الشغب.