الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شتراكا يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة ثلاثة أيام والإدارة ترفض إرسال البطاقة الدولية لـ«بناهينى»

شتراكا يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة ثلاثة أيام والإدارة ترفض إرسال البطاقة الدولية لـ«بناهينى»
شتراكا يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة ثلاثة أيام والإدارة ترفض إرسال البطاقة الدولية لـ«بناهينى»




كتبت - رحاب الصادق

قرر التشيكى فرانز شتراكا المدير الفنى للاسماعيلى منح لاعبيه راحة 3 أيام عقب مواجهة طلائع الجيش التى أقيمت مساء أمس الأول بالجولة الــ20 للدورى العام وذلك لتوقف مسابقة الدورى قرابة الثلاثة أسابيع بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بودية فى شهر مارس المقبل.. وكان الحزن قد خيم على لاعبى الفريق عقب السقوط فى فخ التعادل أمام الجيش استمرارا لنزيف النقاط خلال مشواره بمسابقة الدورى العام واحتلاله المركز التاسع برصيد 25 نقطة.. اعرب شتراكا عن حزنه جراء استمرار سلسلة التعادلات.. مضيفًا إن الكولومبى كالديرون كان أداؤه سيئًا ومازال يحتاج للانسجام مع باقى اللاعبين ولن نتسرع فى الحكم عليه خاصة ان لدينا أزمة حادة فى عدم استغلال الفرص وترجمتها لأهداف لذلك سنستغل فترة التوقف فى إصلاح الأخطاء.. وأوضح ان اللاعبين لم يكونوا على المستوى طوال المباراة والشوط الثانى شهد تحسنًا نسبيًا فى اداء الفريق بعد الدفع بكثافة هجومية  لكن للاسف لم يؤدوا الدور المطلوب.. فى نفس السياق اتفق الجهاز الإدارى على خوض مواجهتين وديتين أمام فريقى النوبى ورواد العاشر يوم الثلاثاء المقبل.. حيث يخوض ودية فى الصباح وأخرى فى المساء بهدف منح الفرصة لجميع اللاعبين فى المشاركة.
على جانب اخر رفض مجلس ادارة النادى طلب نادي سانلي أورفا سبور التركي بارسال البطاقة الدولية للمهاجم الغاني الهارب إيمانويل بناهيني والذى تعاقد مع الاسماعيلي لمدة 4 سنوات ونصف السنة، حيث أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى أن القضية المرفوعة ضد بناهينى ما زالت متداولة فى أروقة الفيفا خاصة ان اللاعب قد قام بفسخ تعاقده مع النادى بصورة غير قانونية وأن الاسماعيلى تلقى طلبا منذ نحو شهر تقريبًا من أحد الأندية التركية  للحصول على البطاقة الدولية للاعب مشيرًا الى انه تم أرسل ردا  يؤكد فيه أن بناهينى ما زال مرتبطا بتعاقد مع النادى الاسماعيلى حتى نهاية الموسم الحالى لذلك لا يستطيع ارسال البطاقة الخاصة به.
وأضاف: إن  الدراويش قد أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة للحفاظ على حقوقه فيما يتعلق بالأزمة المثارة مع اللاعب خاصة أن كلا من الطرفين تقدم بشكاوى لدى المحكمة الرياضية للحصول على حقوقهما.