الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرزوق يكشف أسباب موافقته على عقد رعاية الشرقية

مرزوق يكشف أسباب موافقته على عقد رعاية الشرقية
مرزوق يكشف أسباب موافقته على عقد رعاية الشرقية




كشف الدكتور حمدى مرزوق رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية، عن السبب الذى دفعه للموافقة على عقد رعاية الفريق الكروى المبرم مع أحمد فؤاد أباظة برغم رفضه بعض بنود العقد.
وقال مرزوق أثناء حواره لبرنامج «من ستة لتسعة» الذى يذاع على قناة القاهرة ويقدمه الاعلامى أشرف ممدوح، إن بنود عقد الرعاية فيها بعض البنود التى تضر بمصلحة النادى وتُسلم المستثمر مقاليد التحكم فى الفريق كما يشاء، وتم إبرام العقد بسبب موافقة أغلبية أعضاء المجلس.
وأشار مرزوق إلى أن السبب الذى دفعه للتوقيع بناء على طلب محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بعد موافقة 8 من الأعضاء واللائحة تنص على ضرورة التوقيع وفقا لموافقة الأغلبية وعليه وقع على العقد ثم تقدم بملاحظاته على البنود إلى وزارة الشباب والرياضة لحف حقوق النادى.
وأضاف رئيس نادى الشرقية إنه كان من المفترض وضع بند فى العقد يضمن فسخ التعاقد فى حالة تدنى نتائج الفريق، مؤكدا أن المستثمر حصل على حقوق أخرى خارج فريق الكرة مثل إقامة الحفلات والحملات الترويجية والحصول على نسبة 95%.
رد أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الكروى بنادى الشرقية، على الاتهامات الموجهة إليه من قبل الدكتور حمدى مرزوق رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية بشأن تخطيه شئون فريق الكرة وعمل حفلات ومشاريع ترويجية داخل النادى والحصول على نسبة 95%.
كما نفى أباظة ذلك مؤكدا أن ذلك عار تماما عن الصحة قائلا: «عيب أرد على الكلام ده يا راجل عيب الكلام ده احنا كبار تروجية ايه أنا دخلت النادى عشان ادعم فريق الشرقية، بأيدى ايه اعمله انزل ألعب معاهم، احنا بنحمل كل المحبة للإدارة بداية من مرزوق هم بيختلقوا مشاكل أنا مش فضيله أنا مبتكلمش فى تفاهات صغيرة».