الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ماكيدا: الاتحاد يمتلك لاعبين قادرين على التواجد فى مقدمة الجدول

ماكيدا: الاتحاد يمتلك لاعبين قادرين على التواجد فى مقدمة الجدول
ماكيدا: الاتحاد يمتلك لاعبين قادرين على التواجد فى مقدمة الجدول




الإسكندرية - نصر محروس

أعرب الاسبانى خوان ماكيدا لمدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى عن سعادته بتواجد هذا الكم من النجوم فى قلعة ( سيد البلد ) عقب عودته لقيادة الفريق السكندرى مرة أخرى هذا الموسم.
واضاف الاتحاد السكندرى أنه يضم عدد من اللاعبين المتميزين ويمتلكون روحًا عالية للغاية وهناك تفاهم وتجانس بينهم ووجة الشكر لمجلس إدارة النادى على المجهود الكبير من أجل تدعيم صفوف الفريق بمثل هؤلاء اللاعبين.
وتابع الاسبانى فى تصريحات خاصة لروزاليوسف عقب تحقيق الفوز على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف ليرفع الفريق رصيده من النقاط على 26 نقطة واحتلاله للمركز السابع فى جدول مسابقة الدورى.
تعرفت على الكثير من السير الذاتية للاعبى الاتحاد السكندرى قبل عودتى لمصر، وأعتقد اننى استطيع تقديم أداء ونتائج مميزة مع الاتحاد فى الفترة المقبلة فى ظل تواجد هؤلاء النجوم.
وفى سياق متصل منح ماكيدا راحة سلبية للاعبى فريقه لمدة 72 ساعة وذلك بعد الفوز على الداخلية.
ويستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب الفرعى استعدادًا لمواجهة أسوان يوم 17 مارس المقبل.
وعلى الجانب الآخر عقدت إحدى شركات التسويق الأوروبية جلسة مع إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى، من أجل الحصول على حقوق تسويق مهاجم الفريق الاول لكرة القدم الكونغولى كابونجو كاسونجو لتسويقه أوروبيًا وذلك بعد تألقه اللافت مع زعيم الثغر ونجاحه فى إحراز 9 أهداف فى بطولة الدورى العام حتى هذه اللحظة.
 ومن المقرر أن يطير وكيل اللاعب لفرنسا خلال الساعات المقبلة للاتفاق على بنود التعاقد مع مسئولى شركة التسويق، بعد حصوله على الضوء الأخضر من إدارة الاتحاد السكندرى عقب الاستقرار على بيع اللاعب نهاية الموسم الجارى.