الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موظفو الجبلاية يقاضون اتحاد الكرة بعد الإطاحة بهم





قرر عدد من الموظفين باتحاد الكرة تحرير محضر  ضد مجلس الإدارة واللجوء إلى القضاء لعدم حصولهم على رواتبهم لشهر نوفمبر وهو ما تم اعتباره خطوة للإطاحة بهم ومن هؤلاء طه  الطوخى نائب رئيس اللجنة الفنية ومحمود عثمان مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام واللواء فؤاد شفيق بالقطاعات واللواء أحمد بدوى نائب رئيس لجنة الحكام وممدوح الشافعى المشرف على لجنة كرة الصالات وعبدالبديع المدير الفنى للجنة كرة الصالات.. ولم يقم اتحاد الكرة بإبلاغ الموظفين بقرار الإطاحة بهم وبطريقة تليق بتاريخهم الممتد لعام1960 ..كما يقول طه الطوخى والذى ستقوم بطولة الخليج المقبلة رقم 21 والتى ستقام بالبحرين بتكريمه على اعتبار أنه قام بالحصول على أول بطولة عام 1970 عندما كان يتولى تدريب منتخب الكويت وهو المدرب المصرى الوحيد الذى فاز ببطولة الخليج.

 ومن جانبه قام اللواء فؤاد شفيق أمس الأول السبت بلقاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة فى وجود عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة.

وأكد علام لشفيق أن المعلومات التى وصلت له بأن الذين تم الاستغناء عنهم من عملوا فى اللجان بعد انتهاء الموسم ورد شفيق قائلا أن هؤلاء أعضاء اللجان لكن نحن الموظفون الذين تم الاستغناء عنا ولم نحصل على راتبنا وكان يجب تكريمنا ووعد جمال علام بدراسة الموقف وتضامن عبدالفتاح  معه.

 ويقول فؤاد شفيق إنه لا توجد مشكلة فى أن نرحل عن الجبلاية ولكن بعد الحصول على راتبنا لشهر نوفمبر بالإضافة إلى مكافأة نهاية الخدمة وهى نصف شهر عن الخمس سنوات الأولى وشهر عن كل سنة بعد ذلك.

 وأشار شفيق إذا لم نحصل على حقوقنا فسوف نلجأ للقضاء بكل تأكيد وسأقدم شكوى لوزير الرياضة العامرى فاروق لأن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين وإنه يوجد موظفون تخطوا الستين ومازالوا يعملون فى الجبلاية ولم تتم الإطاحة بهم أمثال فوزى غانم وعبدالله فكرى وأنور صالح.. وأضاف أن اتحاد الكرة قام بإعداد قائمة بأسماء 35 موظفًا للإطاحة بهم ونحن فى الكشف الأول الذى ضم 10 موظفين.

ويسيطر على الموظفين حالة من الاستياء  الشديد ضد أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والذى يتدخل فى كل شىء.. ويحاول حسين حلمى القائم بأعمال المدير التنفيذى التصدى لتدخلات أحمد مجاهد وتحدث كثيرًا من الصدام بينهما ومن بين تلك التجاوزات إقدام مجاهد على تعيين «خاله» الحسن عبد الفتاح  رئيس نادى بيلا عضواَ فى الأدارة القانونية