الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتصريحات ساخرة

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتصريحات ساخرة
إبراهيموفيتش يثير الجدل بتصريحات ساخرة




أطلق الهداف السويدى ونجم مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفتش، تصريحا مثيرا للجدل عقب الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، يرى الكثيرون أن الغرض منه السخرية من نادى أرسنال.
وقال إبراهيموفيتش فى تصريحات نقلها موقع «فور فور تو»، «بعد 7 شهور، فزت بلقبين مع الفريق. هناك أندية أخرى لم تفز منذ 10 سنوات، أعنى أننى فزت بنصف ما فازوا به فى 10 سنوات، وأنا سعيد بهذا».
وساهم السلطان إبراهيموفيتش فى فوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الخامس فى تاريخه، بعد أن أحرز هدفين فى فوز فريقه بنتيجة 3-2 على ساوثامبتون فى النهائي، يوم أمس الأحد على ملعب ويمبلى، ليضيف اللقب إلى بطولة الدرع الخيرية التى حققها مطلع الموسم.
ويبدو أن صاحب الـ35 عاما يقصد أرسنال الذى حقق لقبى كأس إنجلترا عامى 2014 و2015، فى حين لم يتمكن ليفربول خلال العقد الأخير من تحقيق ألقاب سوى لقب وحيد لكأس الرابطة عام 2012.
وأضاف إبراهيموفيتش «أشعر كأننى أسد. أتدرب بقوة ولدى هدف أسعى لتحقيق فى كل موسم وأحققه. للوصول إلى هدفى أحتاج للتدرب بقوة وأن أعانى فى التدريب، وهكذا أحقق أحلامي».
وأتم إبراهيموفيتش مازحا «أحتفظ بميدالياتى فى المتحف. أنا لدى منزل فقط للميداليات».
يذكر أن إبراهيموفيتش خاض 38 مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد فى مختلف البطولات، بواقع 3210 دقيقة لعب، وأحرز 26 هدفا، وصنع 7.