الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الأهلى يسعى لعبور كمين الداخلية فى دور الـ16 بكأس مصر

اليوم.. الأهلى يسعى لعبور كمين الداخلية  فى دور الـ16 بكأس مصر
اليوم.. الأهلى يسعى لعبور كمين الداخلية فى دور الـ16 بكأس مصر




كتب- عبدالستارعبدالعظيم

يلتقى الأهلى فى السابعة مساء مع فريق الداخلية باستاد  بتروسبورت  فى لقاء دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ومباراة متوقع أن تشهد الندية والإثارة خاصة من جانب الأهلى الذى يسعى للمنافسة على بطولة الكأس وتحقيق اللقب الغائب من دولاب النادى منذ 2007.
ومن المتوقع أن يجرى حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر بعض التغييرات فى التشكيل والدفع بالصفقات الجديدة أمثال عمرو بركات وكوليبالى وأحمد حمودى بجانب شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأحمد حجازى وسعد سمير ومحمد هانى ومعول فى خط الدفاع وحسام غالى وأحمد حمودى وحسام عاشور فى الوسط وعمرو جمال  فى الهجوم.
كما يرغب البدرى فى الدفع بالحارس البديل محمد الشناوى المنضم للأهلى فى الصيف الماضى قادماً من بتروجت ولم يُشارك سوى فى مباراتين هما الألومنيوم بكأس مصر والشرقية بالدورى.
الأهلى خاض 4 مباريات منذ إبرام هذه الصفقات، حيث لعب السوبر أمام الزمالك وخسره الأحمر بركلات الجزاء ثم تعادل مع الإسماعيلى قبل أن يفوز على المقاولون العرب ثم وادى دجلة.
ويدرس البدرى خلال التدريبات المقبلة كذلك إمكانية الاستعانة بأكثر من لاعب جديد لم يظهر مع الفريق طوال الفترة الماضية أو كان ظهوره قليلاً.
على الجانب الآخر يسعى الداخلية بقيادة مديره الفنى أشرف قاسم تحقيق المفاجأة والإطاحة بالأهلى والعبور لدورربع نهائى البطولة ومن المتوقع أن يخوض الداخلية المباراة بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المعاكسة السريعة لإحراج دافع الأهلى وإحراز أهداف ويعول الجهاز الفنى للداخلية على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال محمود الغرباوى فى حراسة المرمى وهشام أبوخليل وأحمد سمير فرج ومحمد فتحى وبوبا منساه وبنجامين ومحمد عادل وأحمد صابر وسعيدو وإسلام كمال وحسام عبدالجواد.
صعد الداخلية لهذا الدور بالفوز على الجونة بهدف دون رد بينما تأهل الأهلى بالفوز على الألومنيوم بستة أهداف دون رد ويلاقى الفائز من مواجهة اليوم فريق وادى دجلة فى الدور ربع النهائى.