الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يفتح الباب أمام حلمى للرحيل ويكشف تآمر اللاعبين ضد باولو

مرتضى يفتح الباب أمام حلمى للرحيل ويكشف تآمر اللاعبين ضد باولو
مرتضى يفتح الباب أمام حلمى للرحيل ويكشف تآمر اللاعبين ضد باولو




كتب - وائل سامى

يواصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الهجوم على محمد حلمى المدير الفنى للفريق على الرغم من التأهل لربع نهائى كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف سجله أيمن حفنى.
وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن الأداء الذى يقدمه فريق الكرة الأبيض تحت قيادة محمد حلمى، المدير الفنى، هو عبارة عن «عك» كروى.
وشن رئيس الزمالك هجوما على الجهاز الفنى، مؤكدًا أن الأداء سئ للغاية وإذا استمر الوضع على ما هو عليه ستكون هناك قرارات فورية فى حق الجهاز بالكامل.
وقال مرتضى أن الفريق الأبيض معروف بأنه مدرسة الفن والهندسة، لكن لا يوجد فن أو هندسة تحت قيادة محمد حلمى وعليه مراجعة نفسه.
وأضاف إنه لن يغير الجهاز الفنى للفريق الأبيض الا إذا تأسف له جمهور الزمالك وأبدى اعتذاره له ولمجلس الإدارة.
مؤكدا أنه غير راض تمامًا عن أداء الجهاز الفنى لكنه لن يغيره إلا إذا اعتذر له الجمهور وترك مجلس الإدارة يأخذ القرارات التى يراها فى صالح الزمالك وفريق الكرة، قائلًا: «مش هيمشى إلا إذا قولتوا آسفين ياريس».
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه مل كثيرا من ترديد نغمة أن مجلس الإدارة يغير المدربين دائما لكن إذا اعتذر الجمهور ففى هذه الحالة فقط سيأخذ قراره بأنه سيتدخل فى الوقت المناسب.
وكشف مرتضى أن هناك مؤامرة من جانب بعض اللاعبين ضد حسام باولو، حيث يرفض البعض تمرير الكرة له وهو أمر واضح تمامًا.
وقال رئيس الزمالك: «أنا مش تلميذ، فيه بعض اللعيبة عاملة مؤامرة على حسام باولو، شافوا إنه جاب جونين والثالث اتلغى فبدأوا يعملوا عليه مؤامرة وأنا مش هسكت».
وعلى الجانب الآخر قال حلمى لمنتقديه ان التغييرات التى أجراها فى المباراة بنزول أيمن حفنى فى الشوط الثانى كانت السبب فى الفوز ليرد على من كان يؤكد ان تغييراته فى المباريات غير مثمرة.
واضاف حلمى ان تراجع الأداء ناتج عن ضغط المباريات وايضا لأن كل الفرق تلعب بصورة دفاعية مستميت أمام الفريق الأبيض مؤكدًا أن الفريق سيظهر بصورة أفضل فى المباريات المقبلة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز، وحرص الجهاز الفنى على الاجتماع مع لاعبى الفريق من أجل معالجة الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى لقاء الحرس أبرزها سوء الإنتشار وعدم التوازن.
وشدد الجهاز الفنى للزمالك على لاعبيه ضرورة القتال من أجل الفوز فى لقاء المقاصة، حيث قال حلمى للاعبيه « اعتبروا مباراة المقاصة فاصلة لأن الفوز بها سيجعلنا فى وصافة الدورى حيث يحتل المقاصة المركز الثانى برصيد 42 نقطة ويأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وبالتالى الفوز فى لقاء المقاصة واللقاء المؤجل الآخر أمام طلائع الجيش والمقرر له 7 مارس الجارى سيجعل الفريق قريبا من قمة الدورى التى يتربع عليها الأهلى».