الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أشرف عبدالباقى: استغثنا بالسفارة واستمرينا احتراماً للجمهور

أشرف عبدالباقى: استغثنا بالسفارة واستمرينا احتراماً للجمهور
أشرف عبدالباقى: استغثنا بالسفارة واستمرينا احتراماً للجمهور




كتب - أمير عبدالنبى


تعرضت فرقة «مسرح مصر» بقيادة الفنان أشرف عبدالباقى الى النصب فى الكويت على ايدى إحدى الشركات المنظمة والتى دعتهم لتقديم عروضهم هناك رغم عدم التزام الشركة المنظمة لحفلات مسرح مصر وعدم دفع باقى مستحقاتها المادية إلا أن أشرف عبد الباقى خرج على الحضور الغفير من الجماهير قبل بدء أحد العروض وقام بتحيتهم وتهنأتهم بالعيد الوطنى للكويت قبل بدء المسرحية واعتذر لهم عن التأخير وشرح لهم سبب المشكلة التى واجهها مع الجهة المنظمة للحفل.
 حيث أكد أنه كان سيندم هو وفرقته إذا لم يقوموا بتقديم العرض بعض حضور هذا الكم الكبير من الجمهور خصيصا لهم وأكد لهم أنهم ليس لهم ذنب فيما يتعرضون له من مضايقات ونصب.
ومؤخرا أسدل الستار على الحفل الرابع والأخير لفرقة مسرح مصر فى مهرجان «هلا فبراير» على مسرح التزلق بالكويت، ضمن الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت.
وقبل العرض حرص عبدالباقى على تحية جمهوره وتوديعهم، إلا أنه فوجئ برد فعل صادم من قبل رواد المسرح، يشكون خلاله من سوء التنظيم.
كما حدث بعض المشاكل الأخرى مع الجهة المنظمة للحفل مع عمال الديكور والإضاءة والصوت والمسئولين عن إيجار الصالة التى عرضت للجمهور خلال الأربعة أيام الماضية كل المسرحيات الجديدة التى قدمها عبد الباقى للجمهور.
يذكر أن أشرف عبد الباقى لم يحصل على باقى مستحقاته المتأخرة عن أجر الفرقة بالكامل من قبل الجهة المنظمة لحفلاته بالكويت وهو الأمر الذى أدى به للجوء للسفير المصرى والقنصل العام بالكويت لحل الموضوع عن طريق سلك الطرق القانونية خاصة أن هناك إخلال بالعقود من قبل الجهة المنظمة للحفلات.
وأكد عبدالباقى أنه عاد الى مصر بعد أن أخذ وعدا من القنصل المصرى هناك بحل هذه المشكلة وحصولهم على حقهم.