الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زيدان يرد على بيكيه ويعترف بالخطأ فى حق نجميه

زيدان يرد على بيكيه ويعترف بالخطأ فى حق نجميه
زيدان يرد على بيكيه ويعترف بالخطأ فى حق نجميه




هاجم زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة بشكل غير مباشر، بعد هجوم الأخير على التحكيم.
وشن بيكيه هجومًا لاذعًا ضد الحكام، خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، متهمًا إياهم بمجاملة ريال مدريد.
وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة لاس بالماس، بالليجا، أمس الأربعاء: «أنا فخور بلاعبى فريقى لأنهم يحترمون التحكيم دائمًا، وسوف أكون فى صفهم حتى الموت».
وأضاف المدرب الفرنسي: «لا أنا ولا لاعبى فريقى سنتحدث عن التحكيم وموضوع الحكام، لدى غرفة ملابس رائعة وهدفهم الوحيد هو العمل».
وأردف: «من الواضح أن التحكيم يزعج الكثير من الأشخاص، هذا واضح، ولكن لا يمكننا منع الناس من إبداء رأيهم و التحدث، ما علينا فعله هو الرد فى الملعب».
وتطرق زيدان للحديث عن لاعبيه إيسكو وألفارو موراتا، موضحًا: «هل يستحقان المزيد؟ لدينا 24 لاعبًا ولدى صعوبة فى الاختيار بينهم، ضد فياريال قاما بدورهما كما يجب».
وأكمل: «بالنسبة لى من الجيد أن جميع اللاعبين لديهم رغبة وحماس للعب، وأظن أن جميع اللاعبين يشعرون بالأهمية».
وواصل: «عدم مشاركة إيسكو وموراتا أمام فالنسيا أصبح من الماضي، كل مدرب يمكنه أن يرتكب أخطاء لكننا لعبنا 80 دقيقة جيدة ضد فالنسيا».
وانتقل زيدان للحديث عن لاس بالماس، قائلاً: «فى ملعب لاس بالماس قدمنا مباراة كبيرة لكنهم تعادلوا فى الدقيقة الأخيرة، إنهم فريق يجيد كيفية الاحتفاظ بالكرة».
واستطرد: «التعادل فى مباراة الذهاب ضد لاس بالماس كان أمرا مؤسفًا، غدًا سوف تكون مباراة بنفس الصعوبة، لديهم فريق جيد».
وعن مواجهة لاعبه السابق خيسى رودريجيز، أجاب: «أحبه كثيرا كلاعب وكشخص، إنه لاعب بإمكانيات كبيرة، فى باريس لم ينجح الأمر كما يريد، ولم يحصل على فرصة كافية للعب، أتمنى له كل التوفيق مع لاس بالماس بداية من يوم الخميس».