السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط مزور المستندات الحكومية

سقوط مزور المستندات الحكومية
سقوط مزور المستندات الحكومية




كتبت - الشيماء طلعت


 القت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة القبض على عامل  لقيامه بترويج  وتزوير المستندات الرسمية الخاصة بالجهات الحكومية والجامعات والسجلات التجارية وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة.
 كانت معلومات لضباط قد وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة  تفيد أن المدعو رائد عبدالمنعم محمد 43  سنة عامل  يقوم بترويج  المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية وكذا الشهادات الجامعية والسجلات التجارية المزورة على عملائه مقابل مبالغ مالية.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده وأسفرت عن ضبطه وبحوزته المضبوطات التالية:
شهادة منسوب صدورها لكلية التجارة جامعة عين شمس باسم نعيمة هادي رجب وممهورة بخاتم شعار الجمهورية تفيد بتخرجها بتقدير عام جيد «مزورة» عدد 10 مستخرجات من السجلات التجارية منسوب صدورها إلى جهاز تنمية التجارة الداخلية مكتب الجيزة لوزارة التجارة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة «مزورين».. عدد 8 مستخرجات من السجلات التجارية المنسوب صدورها إلى جهاز تنمية التجارة الداخلية مكتب القاهرة لوزارة التجارة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة «مزورة».