الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى: حلمى أضاع الكرة الجميلة للفريق.. وليس عادلاً فى اختياراته

مرتضى: حلمى أضاع الكرة الجميلة للفريق.. وليس عادلاً فى اختياراته
مرتضى: حلمى أضاع الكرة الجميلة للفريق.. وليس عادلاً فى اختياراته




كتب - وائل سامى


يبدو أن لقاء الزمالك ومصر المقاصة المقرر لها غدا الجمعة والمؤجل من الاسبوع الـ5 من مسابقة الدورى سيشهد مفاجأة كبرى لأنه قد يحسم مصير الأجهزة الفنية فى الفريقين.
ترددت أنباء قوية داخل الزمالك عن أن مواجهة الفريق الفيومى ستكون آخر مباراة يديرها محمد حلمى للفريق الأبيض رغم تأكيدات الإدارة على استمراره.
فى المقابل ألمح إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة، إلى إمكانية رحيله عن تدريب الفريق، عقب مباراته الزمالك.
وقال جلال: إن مباراة الزمالك المقبلة ربما تكون الأخيرة له فى تدريب الفريق، لأنه يشعر بأن استمراره مع الفريق دون جدوى.
وأضاف أنه سيحدد مستقبله مع الفريق عقب مباراة الزمالك، مشددا على أنه لن يقبل أن يتقاضى راتبا دون تحقيق إنجاز مع الفريق.
تصريحات جلال تشير إلى أنه يبحث عن تحقيق البطولات بعد أن قدم مصر المقاصة عروضًا طيبة فى الدورى نالت استحسان خبراء اللعبة والجماهير خلال الموسمين الماضيين.
جدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قاب قوسين أو ادنى من تدريب الفريق الابيض، بديلًا لمؤمن سليمان المدير الفنى السابق، لكن جلال اعتذر وقتها لتمسك اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادى الفيومى به.
طموحات جلال قد تدفعه هذه المرة لتولى المسئولية طالما يبحث عن البطولات التى لن يستطيع تحقيقها إلا مع الفارس الأبيض الذى يبحث فقط عن استمرار المنافسه فى الدورى والمحافظة على لقب كأس مصر والسعى للقب الأغلى وهو دورى أبطال إفريقيا.
وترددت انباء عن رغبة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء فى تجديد المفاوضات مع إيهاب جلال لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تراجع المستوى الفنى للزمالك والنتائج التى لا ترضى طموحات مجلس الإدارة، والذى يبحث عن مدير فنى يمتلك فكرا تكتيكيا وخططيا، وهذا الأمر متوفر فى المدير الفنى للمقاصة.
من جانبه شدد المستشار مرتضى منصور  على ان محمد حلمى اضاع الكرة الجميلة للزمالك، وان الجماهير أصبحت تتجاهل مشاهدة المباريات بسبب سوء الأداء من المدير الفني.
وأشار إلى أن محمد حلمى ليس عادلا فى اختيارات اللاعبين خاصة فى عدم مشاركة أحمد رفعت وعدم التعاون مع حسام باولو مهاجم الفريق، وان الزمالك يوجد به 5 لاعبين يجيدون المؤامرة داخل الملعب.
وأضاف: ليس من العدل ان يخطئ المدافع محمود حمدى الونش فى مباراة فأنهى عليه تمامًا وما يوجد فى الزمالك (عك) وعدم نظام.
وتابع: محمد حلمى مستمر حتى الجمعة لمباراة الفريق الأبيض أمام المقاصة.
وأشار إلى أنه تم عرض البرتغالى فينجادا على الزمالك لتولى تدريب الفريق إلا أنه تم رفضه لأنه عمل مدربا مساعدا فى الفترة الماضية، مضيفًا: «مدرب منتخب أوغندا صرّح بمفاوضات الزمالك معه لكن منير حسن وكيل اللاعبين هو من تفاوض معه دون إذن النادي».
وأوضح أن محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة وافق على نقل مباراة الفريقين المقرر لها غدًا الجمعة من السويس إلى القاهرة.
من جهة اخرى قرر محمد حلمى عودة أيمن حفنى للتشكيل الأساسى أمام المقاصة، خاصة لتراجع مستوى الفريق فى المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود فى دور الـ16 بكأس مصر، فى ظل تواجده على الدكة قبل أن يشارك فى الشوط الثانى ويسجل هدف الفوز لفريقه.
بينما يظل مصير باسم مرسى معلقاً فقد يفقد مكانه فى التشكيل الأساسى لصالح النيجيرى ستانلى الذى قد يجاور حسام باولو فى قيادة الهجوم الأبيض بتلك المواجهة أمام الفريق الفيومى.