الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أرسنال يستقر على خليفة فينجر

أرسنال يستقر على خليفة فينجر
أرسنال يستقر على خليفة فينجر




على الرغم من أن المدير الفنى لفريق أرسنال أرسين فينجر لم يحدد بعد مستقبله بخصوص بقائه على رأس الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، إلا أن بعض وسائل الإعلام الإيطالية قد ذكرت أن المدرب الفرنسى لن يمدد عقده الذى سينتهى مع نهاية الموسم الحالى مع نادى أرسنال.
وأكدت هذه التقارير الإعلامية أن خليفة فينجر فى أرسنال سيكون المدير الفنى الحالى لفريق يوفنتوس الإيطالى أليجري.
وبحسب نفس التقارير، فإن أليجرى أكد لأحد أصدقائه المقربين أنه سيترك فريق السيدة العجوز هذا الصيف رغم أن عقده يمتد إلى غاية صيف 2018، وبحسب نفس المصدر، فإن الوجهة ستكون أرسنال. ورفض المدرب الإيطالى فى حوارٍ سابق مع صحفيين إيطاليين تأكيد شائعات انتقاله إلى أرسنال لكنه فى نفس الوقت لم ينفها.
وقال أليجرى: «لن أنفى أو أؤكد شيئًا، أنا أتشارك العمل مع يوفنتوس وأركز على تحقيق الأهداف التى وضعناها لأنفسنا، فى هذه اللحظة من الموسم تتحدث وسائل الإعلام عن رحيلى حتى وإن كنّا نمر بمرحلة جيدة جدًا». ورغم «المرحلة الجيدة» التى يمر منها فريق يوفنتوس إلا أن خلاف أليجرى مع مدافعه ليوناردو بونوتشي، ساهم فى توتر العلاقة بينه وبين إدارة السيدة العجوز التى تسعى إلى التعاقد مع سباليتى المدرب الحالى لفريق روما، فى حال مغادرة أليجرى إلى الدورى الإنجليزى لتدريب أرسنال.
وفى سؤال لفينجر عما إذا كان سيستمر مع الجانرز، أجاب المدير الفنى للمدفعجية «فى كل الأحوال، سأجلس العام القادم على مقاعد البدلاء، إذا لم يكن ذلك هنا، فسيكون فى مكان آخر».