الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستعين بالداخلية قبل مواجهة «بيدفيست»

الأهلى يستعين بالداخلية قبل مواجهة «بيدفيست»
الأهلى يستعين بالداخلية قبل مواجهة «بيدفيست»




كتب - عمر عبدالحفيظ


استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على خوض تجربة ودية يوم الأحد المقبل، لتجهيز جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الداخلية التى أقيمت  أمس الـأول، والتى حسمها الفريق الأحمر لصالحه، وتأهل إلى دور الـ8 لبطولة كأس مصر ليواجه وادى دجلة، ويدفع البدرى بالبدلاء واللاعبين المقدمين فى القائمة الإفريقية الذين لم يشاركوا فى مباراة الداخلية، لتجهيزهم استعدادًا لمواجهة بيدفيست بطل جنوب إفريقيا يوم 11 مارس الجارى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وحصل لاعبو الأهلى على راحة أمس من التدريبات، بعد مشاركتهم فى مباراة الداخلية، على أن يبدأ الفريق بشكل رسمى استعداداته لمواجهة بيدفيست فى ضربة البداية بإفريقيا اليوم على ملعب التتش.
ويعكف الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على دراسة بطل جنوب إفريقيا مع معاونيه من خلال الشرائط التى وصلت إلى النادى من السفارة المصرية فى جنوب إفريقيا، لاكتشاف نقاط القوة والثغرات التى يراهن عليها الجهاز لتحقيق الفوز فى بداية المشوار الإفريقى.
ومن جانبه قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، أن الفوز على الداخلية فى المواجهة التى جمعت بينهما كان الأهم فيها هو تحقيق الفوز لتخطى دور الـ16 والوصول إلى دور الـ8، واستفدنا للتحضير لمباراة بيدفيست الجنوب افريقى ستكون صعبة للغاية.
وأضاف المدير الفنى خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى: التغييرات تأخرت خاصة التغيير الأخير لأن فارق هدف واحد لا يكفى، وكان من الممكن أن نصل إلى ضربات الجزاء، لا بد على كل لاعب أن يكون جاهزا  ولديه دوافع وإصرار عمرو جمال وراء عودته لمستواه والله يكافئ المجتهد.
وعن المهاجمين قال البدرى: كان لدى مشكلة بعد غياب مروان محسن، وسعيد بعودة عمرو جمال وعماد متعب وبدأت أشارك كوليبالى لتجهيزه.