الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلال: لن أترك المقاصة ولم أتفاوض مع الزمالك

جلال: لن أترك المقاصة ولم أتفاوض مع الزمالك
جلال: لن أترك المقاصة ولم أتفاوض مع الزمالك




كتب - خالد فاروق


عبر إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لنادى المقاصة لكرة القدم عن رضاه لفوز فريقه بهدف دون رد فى مباراته التى أقيمت على ملعب الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الدورى أمام الزمالك.
وقال: سيطرنا على فترات كثيرة من الشوط الأول الذى تغلبنا فيه على وسط ملعب الزمالك عبر الاثنين «سنتر باك» وإرسال الطوليات خلف الدفاع الأبيض والمتابعات من لاعبى الخلف والتى جاءت  من إحداها الهدف لأحمد الشحات.
وقال: الزمالك أفضل فى الشوط الثانى ولكننا لجأنا للتقفيل أمام مهاجميه الذين كانوا يحاولون الضغط من الخمسة عشرة مترًا الأولى، لأننا لم نذق طعم الفوز فى المباراتين السابقتين على الرغم من أداءنا الجيد.
وأضاف: إن ربنا كفاءنا وعوضنا عن المباراتين السابقتين اللتين كنا نستحق فيهما الفوز على سموحة وانبى ولكن لأخطاء دفاعية ساذجة هرب من أيدينا الفوز.
وعن تغييره لأحمد الشيخ بالمخضرم هاني سعيد، ثم العودة بالدفع احمد عبد الظاهر فقال إننى ابقيت على الشيخ حتى الدقيقة 74 فى محاولة استغلال إجادته لضربات الرأس فحاول ولكن تخوفت من إصابته بالكسر أن تزيد آلامه ونفقده فى المباريات القادمة فقررت إخراجه.
واعترف: إيهاب جلال بقراره بالفعل ترك مهمته الفنية إذا لم يفز فريقه فى هذه المباراة، ولكنه عاد عن قراره بعد الفوز واستمراره في المنافسة..
وأردف: إنه لن يترك المقاصة أو أى فريق لو درجة ثالثة ويذهب إلى فريق آخر فى منتصف الموسم إلا إذا كانت هذه رغبة المقاصة.
وعن حقيقة مفاوضات الزمالك، قال لاعب الإسماعيلي السابق: لم يكن هناك مفاوضات مباشرة مع الزمالك، وانما عرف عن طريق السماسرة إن القلعة البيضاء تفكر في استقطابه للإدارة الفنية للفريق.
وختم: مستمرون فى المنافسة حتى الرمق الأخير.
وختم: إن 5 نقاط تفصلنا عن المتصدر، وسنحاول جاهدًا الأقتراب أكثر من مباراة إلى أخرى..
وبهذا رفع المقاصة رصيده إلي45 نقطة يحتل بها المركز الثانى وتجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة يحتل بها المركز الثالث فى جدول الترتيب.