الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المطرب فارس كرم: أتمنى الزواج وأديب يرد: «بلاش.. أنت مثلنا الأعلى»

المطرب فارس كرم: أتمنى الزواج وأديب يرد: «بلاش.. أنت مثلنا الأعلى»
المطرب فارس كرم: أتمنى الزواج وأديب يرد: «بلاش.. أنت مثلنا الأعلى»




كتب ـ محمد خضير


كشف الفنان فارس كرم عن عمله قبل أن يتجه لمجال الغناء، موضحاً أنه كان يعمل فى «فرن»، وأنه لا يستحى من أن يعلن ذلك أمام الجميع، متابعًا: «لم يكن معنا حتى حمار»، لافتاً إلى أنه محبوب بسبب رضا ربنا ثم رضا أهله عليه، موضحاً أنه عندما غنى «التنورة ودخيله ويقبرنى»، تفاجأً العالم ولكنه تعرض لهجوم كبير من الصحافة.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج «كل يوم جمعة»، على قناة «ON E» أمس الأول، أنه استطاع الوصول إلى الشعب المصرى الطيب من خلال أغانيه باللهجة اللبنانية، معلنًا أنه يحضر حاليًا لأغنية باللون المصرى قريبة من لونه الغنائى، مؤكدًا أنه قابل المطرب الشعبى حكيم أكثر من مرة.
وردًا على سؤال أديب حول كونه أول شخص يغنى للبطيخ بأحد أغانيه، قال «كرم» إن ملحم بركات غنى للتوت، مشيراً إلى أن الإنسان إذا أصابه شيء تجاه الحب يردد «بلا حب بلا بطيخ» ومن هنا جاءت تسمية الأغنية، موضحاً أنه أكثر إنسان يحترم حقوق المرأة، ولا يزعجه انتقاد وجود فتيات كثيريات فى الكليبات التى يقوم بتصويرها لأنه يتقبل النقد من الجميع.
وبالحديث عن مواقع التواصل، أكد «كرم» أن السوشيال ميديا دمرت الحياة، موضحًا أن الشارع يحبه، وأن لديه ثقة بنفسه لأنه متصالح معها، ويعرف ذلك المقربون منه كثيرًا، لافتاً إلى أنه يشعر كأنه طفل كبير ويعيش كيفما يحب، مشيرًا إلى أنه يتمنى الزواج، ورد الإعلامى عمرو أديب مازحًا: «بلاش.. دا أنت مثلنا الأعلى فى العالم العربى».
وأضاف أنه استطاع النجاح، ولكن ما ينقصه هو الزواج، معرباً عن أمنيته بتكوين عائلة وينجب أولادًا مشيراً إلى أن المطرب الشعبى أخطر مطرب، متحديًا أى مطرب كلاسيكى ناجح أن يغنى أغانى شعبية وينجح فيها.