الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطلائع يعدل برنامجه التدريبى والسيد يرفض الرجل الثالث

الطلائع يعدل برنامجه التدريبى والسيد يرفض الرجل الثالث
الطلائع يعدل برنامجه التدريبى والسيد يرفض الرجل الثالث




قرر طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول تعديل برنامجه التدريبى بعدما قررت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة الزمالك أمام فريقه المؤجلة من الجولة الثانية بالدورى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
وحرص يحيى على الاجتماع باللاعبين من المران للفريق أمس من أجل استيعاب الموقف بعد التأجيل مواجهة الزمالك المهمة والتى كان يسعى خلالها الجهاز الفريق العسكرى إلى تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات التى بدأها بالفوز على المصرى فى اللقاء المؤجل بينهما من أجل التقدم خطوة فى جدول المسابقة بعد وصوله للنقطة 30 الذى حصل من خلالها على المركز 7 ويطمع فى المنافسة على المربع الذهبى.
وقام المدير الفنى للطلائع بنقل التركيز لمباراة المقاولون العرب المقبلة مشيراً إلى تأجيل لقاء الزمالك جاء فرصة لتهدئة الأجواء الساخنة بعد أزمة مباراة الزمالك والمقاصة ورحب المدير الفنى للطلائع بمباراة ودية مع الإنتاج الحربى على ستاد جهاز الرياضة بكوبرى القبة اليوم لتعويض مواجهة الزمالك الرسمية التى تأجلت استعداداً للمقاولون العرب المقرر إقامتها 18 مارس.
من جانبه رفض عماد السيد حارس الفريق الأول للطلائع فكرة العودة إلى ناديه إنبى ليكون حارسًا ثالثًا للفريق البترولى بعد عبد المنصف وعلى فرج مفضلاً البقاء فى طلائع الجيش أو البيع لأى ناد آخر.