السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رياح التغيير تجتاح مدربى القسم الثانى

رياح التغيير تجتاح مدربى القسم الثانى
رياح التغيير تجتاح مدربى القسم الثانى




كتب - خالد فاروق

جاءت نتائج الجولة 23 من الدورى قسم الثانى لكرة القدم لتدفع عددًا من المديرين الفنيين للفرق بالتقدم باستقالاتهم فى المجموعات الثلاث: الصعيد والقاهرة وبحرى فيما يسعى مسئولى الأندية لانقاذ ما يمكن انقاذه بإسناد المهمة لأكثر من مدير فنى أملًا فى تحسين نتائج الفريق والهروب من شبح الهبوط.
حيث قرر مجلس إدارة نادى الفيوم تعيين جمال عبد الحميد نجم الزمالك الدولى السابق مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفًا لعادل عثمان الذى رحل أخيرًا.. وجاء قرار تعيين عبد الحميد بعد النتائج المتردية للفريق والتى كان آخرها الهزيمة أمام ناصر الفكرية بهدفين دون رد.
ومن المقرر ان يتسلم عبد الحميد مهام منصبه بعد مباراة الفريق الفيومى أمام المدينة المنورة بالأقصر.
كما استقر  المصرية للاتصالات على تصعيد أحمد رضوان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى إلى منصب المدير الفنى مؤقتًا بعد استقالة عبد الحميد أمس على خلفية الهزيمة فريق القناة بثلاثية نظيفة وتراجع الفريق للمركز 14 برصيد 25 نقطة بعد أن كان منافسًا على قمة مجموعة الدور الأول.. كما تولى هانى العقبى نجم الأهلى السابق منصب المدير الفنى للفريق الأول لكوم حمادة خلفًا لعلاء نوح الذى استقال عقب تعادل شربين سلبيًا.
وأكد العقبى أنه ليس غريبًا على الفريق موضحًا أنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق موضحًا أنه يسعى لاستكمال مسيرته فى دورى القسم الثانى والبقاء فى المنطقة الدافئة بالمجموعة الثالثة (بحري) خاصة انه كان يتدرب مع الفريق.
كما تقدم بركات إبراهيم المدير الفنى للمدينة المنورة باستقالته بعد تعرض الفريق لخسارة عدد من النقاط فى الفترة الأخيرة آخرها التعادل السلبى بدون أهداف مع فريق البدارى متذيل ترتيب المجموعة وتوقف رصيده عند 23 نقطة فى المركز 12 والدخول فى دوامة الهبوط للقسم الثالث وفى الوقت نفسه يدرس مسئولو المدينة المنورة السيرة الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لخلافة بركات إبراهيم فى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خاصة بعد قرارهم أن يكون من أبناء الصعيد أكثر دراية لظروف المنافسة فى المجموعة حتى تتمكن من قيادة الفريق فى مباراة سوهاج المقبلة بالجولة 24 والمقرر لها غدًا.