السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو للمتشائمين: لم نمت بعد

مورينيو للمتشائمين: لم نمت بعد
مورينيو للمتشائمين: لم نمت بعد




يرى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، أن حظوظ فريقه لا تزال قائمة فى إنهاء الدورى الإنجليزى ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب، من أجل التأهل لدورى أبطال أوروبا.
وسقط مانشستر يونايتد فى فخ التعادل المخيب أمام بورنموث، بهدف لمثله، ليستمر فى المركز السادس برصيد 49 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المركز الرابع.
وترى جماهير مانشستر يونايتد أن فقدان النقاط أمام الفرق الأقل قوة يعنى عدم إمكانية المنافسة على المراكز المؤهلة لدورى الأبطال، بعد أن أصبحت المنافسة على اللقب أمر صعب، فى ظل ابتعاد تشيلسى فى الصدارة.
وقال مورينيو، فى تصريحات نقها موقع «فور فور تو»، «هل أصبحنا موتى فيما يتعلق باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى؟ لا لم نمت».
وأضاف المدرب البرتغالى «هناك مباريات ستلعب، ونقاط للفوز وأخرى للخسارة، ونقاط سنحارب عليها».
وحدد مورينيو مشكلة الفريق التى أوصلته إلى هذا الحال، قائلا «الحقيقة أننا نفقد عديد النقاط فى ملعبنا، إذا نظرت إلى النقاط التى خسرناها على ملعبنا ستجدونها 10 أو 12 نقطة».
وواصل المدير الفنى الأسبق لريال مدريد «مع هذه النقاط لم يكن الحديث ليدور عن المراكز الأربعة الأولى، بل على المركز الثانى أو الصدارة».
وأوضح الملقب بـ»الاستثنائي»، «هذه المباريات على ملعبنا مثل هال سيتى وبيرنلى وبورنموث وستوك سيتي، تكرار لنفس الشيء، نحن نبدأ المباريات بشكل جيد، تتاح لنا فرصة فى الدقيقة الأولى، وأخرى فى الدقيقة الثالثة أو الخامسة، لكن بعد ذلك حارس مرمى المنافس يحظى بالثقة، وفى نهاية المطاف يحصل عل جائزة رجل المباراة.