الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحبس عامان لصاحب كافيه كييف فى مقتل مشجع

الحبس عامان لصاحب كافيه كييف فى مقتل مشجع
الحبس عامان لصاحب كافيه كييف فى مقتل مشجع




كتب - حازم هدهد


قضت محكمة جنح مصر الجديدة بالحبس عامان مع الشغل والنفاذ لأسامة النجار صاحب كافيه كييف الذى وقعت فيه جريمة قتل الشاب محمود بيومى عقب انتهاء مباراة كأس أمم افريقيا، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق.
كما قضت بحبس مدير المطعم عامين مع الشغل والنفاذ وإلزامهما بالمصاريف ومن جانب آخر سوف يقوم المتهم بعمل استئناف على الحكم.
كان المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم «فزاع» 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل محمود بيومى، كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و«فتاحة» وقميص المجنى عليه للطب الشرعى لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التى استخدمها المتهم فى طعن المجنى عليه.
كشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث، وأن العامل المتهم «عمرو» طعن محمود بيومى بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقى العمال بالضرب بالكراسى والأحزمة وماشة الشيشة.
وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجنى عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافيه لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون فى نهائى البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجنى عليه مغادرة المكان رد عليه عامل «محدش هيمشى يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات».