الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جنون السيلفى» يجتاح دبى.. مجنون جديد يصـّور نفسه من ارتفاع 55 طابقا

«جنون السيلفى» يجتاح دبى.. مجنون جديد يصـّور نفسه من ارتفاع 55 طابقا
«جنون السيلفى» يجتاح دبى.. مجنون جديد يصـّور نفسه من ارتفاع 55 طابقا




بعد أيام على حادثة العارضة الروسية الشقراء فيكى أودنتكوفا التى التقطت أخطر سيلفى، أو ما يعرف بالسيلفى القاتلة، من أحد أبراج المارينا فى دبى، «مجنون» آخر يرتكب نفس «المغامرة».
بطل المغامرة الحديثة هذه المرة، الأوروبى «ج – ك»، الذى تسلق قبل أسابيع أحد الأبراج الشاهقة التى لا تزال قيد الانشاء فى دبى بهدف تسجيل لقطات خطيرة ونشرها على صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقناة اليوتيوب.
ما دفع الشرطة إلى استدعائه قبل 3 أيام من أجل التوقيع على تعهد بعدم تكرار تلك المخاطرة التى قد تودى بحياته.
وتوضيحًا للحادثة، أكد العميد سالم خليفة الرميثى مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية فى شرطة - دبى أنه تم استدعاء المغامر منذ 3 أيام، وتم توقيعه على تعهد بعدم تكرار الأمر.
وقال فى تصريح صحفى: إن المغامر حضر إلى الدولة بتأشيرة زيارة وإنه صعد إلى أحد الأبراج فى دبى التى مازالت تحت الإنشاء واضعًا كاميرا على رأسه وتسلق رافعة تستخدم فى أعمال البناء والإنشاءات بارتفاع 55 طابقًا على الأقل، وقام بنشر الفيديو الذى سجل لحظات خطيرة عبر شبكة الانترنت غير مكترث بالعواقب التى يخلّفها جراء قيامه بمثل هذه الأفعال التى تشكل خطرًا على حياته وحياة الآخرين بالإضافة إلى مخالفة للقوانين الخاصة بمواقع الإنشاء عبر التسلل إليها للقيام بحركات خطرة.