الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيرلو يشيد بنجم وسط سان جيرمان ويكشف سراً عن جوارديولا

بيرلو يشيد بنجم وسط سان جيرمان ويكشف سراً عن جوارديولا
بيرلو يشيد بنجم وسط سان جيرمان ويكشف سراً عن جوارديولا




أشاد الإيطالى أندريا بيرلو، بمهارات لاعب وسط  باريس سان جيرمان، أدريان رابيو، وهو أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا فى فوز الفريق الباريسى، على برشلونة (4-0) فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا. وقال بيرلو، الذى يلعب فى نيويورك سيتى الأمريكي، فى مقابلة مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «لم أره أبدًا يلعب بمثل هذه الجودة، وهذا المكر، وهذه الألمعية». وأضاف بيرلو، 37 عامًا: «يمكننى قول إن ما رأيته منه يجعله، يبدو كلاعب صاحب خبرة تصل لـ10 سنوات، على أعلى مستوى».
كان رابيو، 21 عامًا، قدم مستوى ممتازًا أمام برشلونة، حيث تمكن وحده من استعادة 12 كرة أثناء المباراة.
وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أن اللاعب شارك بالفعل فى 145 مباراة، مع الفريق الأول لبى إس جى الذى خاض مباراته الأولى، معه منذ 4 مواسم.
من ناحية أخرى، اعترف بيرلو، بأن بيب جوارديولا، حاول ضمه إلى برشلونة، فى 2010، عندما كان الإسبانى مدربًا للفريق الكتالوني، لكن إيه سى ميلان، لم يسمح له بالرحيل.
وقال بيرلو: «عندما كنت فى ميلان، لعبنا ودية مع برشلونة فى كامب نو، وبعد المباراة دعانى جوارديولا لمكتبه. كان يرغب فى معرفة إذا ما كنت مهتمًا باللعب للبرسا».
وأوضح «دعوتى لمكتبه، كانت مجاملة لطيفة، لكن ميلان لم يرغب فى رحيلى».
وأشار بيرلو، إلى أن أقسى اللحظات فى حياته، كانت نهائى دورى الأبطال، أمام ليفربول، عندما خسر الميلان بركلات الجزاء.
وقال: «الأجواء كانت سريالية وكذلك المباراة «خاصة وأن ميلان كان متقدمًا بثلاثية نظيفة»، خسارة نهائى بهذه الصورة، شىء يصعب تكراره، ولا أتمناه لأحد». وبالنسبة لأسعد لحظات حياته، أشار بيرلو إلى أنها كانت نهائى مونديال 2006، أمام صاحبة الضيافة ألمانيا حينما فازت إيطاليا بهدفين نظيفين. وأوضح بيرلو، أنه لا يجد لاعبًا فى الوقت الحالي، يلعب بنفس أسلوبه.
وحول طريقة لعبه، قال «إنها تخرج بشكل طبيعى، لا يمكننى تفسير الأمر. الكرة التى ألعبها ترتبط دائمًا بالبساطة، وتبسيط الأمور لزملائى».