الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صلة» تعلن استمرارها فى دعم الأهلى

«صلة» تعلن استمرارها فى دعم الأهلى
«صلة» تعلن استمرارها فى دعم الأهلى




قامت شركة جهينة اليوم بتكريم الفائز بجائزة أفضل تصميم لأتوبيس النادى الأهلى، وهى تلك المسابقة التى أعلنت عنها شركة صلة لجمهور النادى الأهلى عبر صفحات التواصل الاجتماعى إيماناً منها بأنهم العمود الفقرى لنجاحاته التى طالما أثرت كرة القدم المصرية وتشجيعاً لمشجعى النادى الأول لكرة القدم للخروج بأفكار مبتكرة تدعم صورة النادى كونهم المحرك الرئيسى والداعم الأول للنادى طوال مشواره الطويل.
 وقد جاء تكريم شركة جهينة للفائز فى المسابقة فى إطار رعايتها لفريق القرن على مدار 18 عاماً وانطلاقاً من استراتيجية الشركة التى تؤمن بأهمية الرياضة فى حياة الأفراد والشعوب. كما تأتى مشاركة جهينة لتؤكد اهتمام جهينة بالشباب كونهم طاقة الأمل فى الحصول على مستقبل مشرق يضيف إلى ريادة مصر إقليمياً وعالمياً.
 وفى الإطار ذاته، صرحت بسنت فؤاد – رئيس قسم الاتصالات الخارجية بشركة جهينة-  قائلة «اعتدنا على الريادة منذ تأسست مجموعة شركات جهينة فى مصر من أكثر من ثلاثين عاماً ولعل هذا هو الدافع الرئيسى وراء رعايتنا لنادى القرن كونه كياناً وطنيًا عريقًا يزخر بتاريخ حافل من الانجازات التى جعلته علامة مميزة للكرة المصرية».
 وأكدت بسنت  حرص الشركة واستمرارها فى دعم نادى القرن وألمحت إلى أنها تعتبر هذه الرعاية مهمة وطنية تهدف إلى الخروج بالمزيد من الانجازات والأسماء اللامعة التى ستضيف بخبرتها للساحة الكروية على صعيد مصر وإفريقيا والعالم العربى أجمع.
 يذكر أن شركة جهينة قد استطاعت اثبات ريادتها على الصعيد الرياضى وهو ما يتوافق مع ريادتها وصدارتها لقطاع الصناعات الغذائية. وقد قامت شركة جهينة بالعديد من المبادرات المميزة التى تأتى جميعها تحت مظلة دعم الشباب والرياضة. فبالإضافة إلى رعايتها للنادى الأهلى على مدار 18 عاماً، قامت الشركة بتكريم اللاعبة هداية ملاك – لاعبة منتخب مصر للتايكوندو - بعد فوزها بالميدالية البرونزية فى أولمبياد ريو 2016. كما قامت برعاية أولى مبادرات المغامر المصرى جلال زكرى شاتيلا التى يقوم من خلال تسلق أعلى القمم الجبلية فى كل قارة حول العالم وجمع التبرعات التى ستوجه جميعها لخدمة المجتمع المصرى.