الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشرقية» تستعين بالوديات استعدادًا لمواجهة الزمالك

«الشرقية» تستعين بالوديات استعدادًا لمواجهة الزمالك
«الشرقية» تستعين بالوديات استعدادًا لمواجهة الزمالك




كتب - محمد معالى


قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية بقياده عماد النحاس إقامة معسكر مغلق لمدة تستغرق 13 يوماً بفندق «توليب المعادى» وذلك حتى الثالث عشر من الشهر مارس الجارى.
ويخوض خلاله الفريق الشرقاوى 4مباريات وديه، كانت أولاها مباراة كهرباء القاهرة أحد أندية الدرجة الثالثة والتى انتهت بفوز الشرقية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
وأحرز أهداف اللقاء عبد الرحمن حسان، ومحمود الغزالى فى الشوط الأول من اللقاء، بينما أحرز الهدف الثالث على دياب فى شوط المباراة الثانى، وشهد اللقاء تألق ثنائى وسط الفريق سمير فوزى ومحمد رامبو.
وحرص عماد النحاس المدير الفنى للشرقية، على الدفع بجميع لاعبى الفريق خلال هذا اللقاء، وذلك للوقوف على الحالة البدنية والفنية لدى اللاعبين.
وتعد هذه المباراة الأولى التى خاضها الفريق من خلال معسكره المغلق، ومن المقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أخرى، ولم يستقر الجهاز الفنى للفريق على أطرافها.
وشدد الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس على أهمية لقاء الزمالك، وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد خلال هذه الفترة وذلك من أجل تحسين وضع الفريق والهروب من شبح الهبوط، مشيرًا الى انه من الصعب التغلب على فريق الزمالك بسهولة خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها الفريق الأبيض من فريق مصر المقاصة، وقال سنسعى بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية امام الزمالك.
وأضاف النحاس أنه ليس هناك مستحيل فى كرة القدم، واننا سنقاتل من أجل البقاء فى الدورى الممتاز، مشيرًا إلى انه لن يتحقق ذلك إلا بالتعب والجهد والمثابرة، وأن كرة القدم لا تعطى الا من يعطيها.
ومن جانبه أبدى الجهاز الفنى للفريق إستياءه الشديد، بسبب تفريط مجلس الإدارة فى حق النادى بعدم لعب مباريات الفريق على أرضه باستاد الشرقة، وقال إنه يعتبر ذلك من ضمن الاسباب الرئيسية فى نزيف العديد من النقاط لدى الفريق الشرقاوى منذ انطلاق مسابقة الدورى الممتاز.
ويحتل الفريق المركز الـ18 والأخير برصيد 8 نقاط فقط فى جدول المسابقة، بينما  يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة.