الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كشف غموض مقتل سيدة بكرداسة وانتحار طالبة لمنعها من التحدث فى الموبايل

كشف غموض مقتل سيدة بكرداسة  وانتحار طالبة لمنعها من التحدث فى الموبايل
كشف غموض مقتل سيدة بكرداسة وانتحار طالبة لمنعها من التحدث فى الموبايل




نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة من كشف غموض مقتل ربة منزل بكرداسة، وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب الجريمة هو زوجها لشكه فى سلوكها، وتمكن رجال المباحث من القاء القبض على  المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.
البداية بلاغ تلقاة ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة من بائع أفاد فيه بعثوره على زوجته مقتولة وقام بتوجيه الاتهام الى اثنين من اشقائها مستغلا وجود خلافات.
وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة أن الزوج مقدم البلاغ وراء ارتكاب الجريمة،  وبتكثيف البحث والتحرى وجمع المعلومات توصلت الاجهزة الامنية ان وراء ارتكاب الجريمة هو زوج المجنى عليها وبضبطه اعترف بأنه توجه لمسكن أسرة زوجته وفوجئ بها تتحدث مع أحد الأشخاص عبر الهاتف،  فأخرج سكينًا من ملابسه وطعنها بها ثم استولى على حافظة نقودها وعاد لمنزله وأخفى السكين والملابس الملطخة بالدماء، وأضاف: إنه كان يشك بسلوك زوجته.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.
وفى ذات السياق اقدمت طالبة على الانتحار بشنق نفسها بسبب منعها من التحدث بالهاتف أو الخروج من المنزل بالطالبية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية بلاغا يفيد بانتحار طالبة بالصف الثانى الثانوى داخل مسكنها.
وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة المنتحرة بغرفتها،  وتوجد آثار علامات حمراء حول رقبتها، وأفادت والدتها بأنها عثرت عليها معلقة بايشارب بسقف غرفتها.
وذكرت والدتها، أن سبب انتحارها خلافات أسرية، وبسبب منعها من الخروج من المنزل أو التحدث بالهاتف،  فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.