الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لامبارد: مانشستر يونايتد أثار 90 مليون مشكلة بضم بوجبا

لامبارد: مانشستر يونايتد أثار 90 مليون مشكلة بضم بوجبا
لامبارد: مانشستر يونايتد أثار 90 مليون مشكلة بضم بوجبا




يرى فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسى السابق، أن المبلغ القياسى الذى دفعه مانشستر يونايتد الصيف الماضى من أجل التعاقد مع بول بوجبا، قد يسبب عديدًا المشاكل، فى «أولد ترافورد».
وانتقل بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالى إلى يونايتد مقابل 89.3 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة فى التاريخ، إلا أنه تعرض للانتقادات بعد أدائه المخيب فى نهائى كأس الرابطة أمام ساوثهامبتون، والذى انتهى بفوز المانيو بنتيجة 3-2 فى النهاية.. وقال لامبارد، فى تصريحات لشبكة «سكاى سبورتس»، «بوجبا يملك صفات مدهشة، إنه لاعب قوي، لديه أقدام رائعة، هو سريع وضخم، ولكن عندما يكون سعرك 90 مليون إسترليني، فنحن نحلل مستواك أكثر ونريد منك المزيد».
وأضاف نجم البلوز السابق «مازلت أتساءل، ما هو مركزه المفضل؟ ما نوع اللاعبين الذى ينتمى إليه، ماذا يريد أن يكون؟، أشعر أنه سقط بين كل شيء، فعندما تدفع 90 مليونًا تريد أن ترى النتائج».
وتابع: «المشكلة كلها فى توقعاتنا، من يجب أن تدفع له 90 أو 100 مليون إسترليني، هم لويس سواريز أو كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، إنهم يسجلون من 40 لـ50 هدفًا فى الموسم».. وأوضح لامبارد: «هم قادرون على الفوز بالمباريات سواء فى الداخل أو الخارج، نحن لا نعلم إن كان بوجبا بإمكانه فعل ذلك، ولكنه ما زال تحت الحكم، يجب علينا إعطائه الوقت، ومعرفة إذا كان سيتحسن مستواه أم لا».. وأتم الدولى الإنجليزى السابق «المشكلة بالنسبة لي، هى أنه عندما تنفق 90 مليون إسترليني، فأنت لا تريد 90 مليون مشكلة».