الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم مصر فى قناة اللجنة الأوليمبية الدولية

نجوم مصر فى قناة اللجنة الأوليمبية الدولية
نجوم مصر فى قناة اللجنة الأوليمبية الدولية




كتبت - فاطمة التابعى


قامت اللجنة الاوليمبية الدولية، بإجراء حوارات خاصة مع أربعة من نجوم الرياضة المصرية، هم البطل الاوليمبى محمد إيهاب صاحب  برونزية  رفع الأثقال بدورة الألعاب الاوليمبية «ريو دى جانيرو 2016 »، ونجمة الكرة الشاطئية دعاء الغباشى التى كانت حديث العالم فى ذات الدورة على خلفية ارتداء زى محتشم، وحامى عرين كرة اليد المصرية كريم هنداوى، وبطلة التايكوندو سهام الصوالحى.
وكانت اللجنة الاوليمبية الدولية قد كلفت شركة إعلامية لبنانية متخصصة فى هذا المجال بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامى أشرف محمود، بإجراء تلك الحوارات الخاصة مع النجوم الأربعة داخل المركز الأوليمبى بالمعادى، حيث فتح عاطف حمودة المدير التنفيذى للمركز صالات المركز الاوليمبى للأبطال، الذين شرحوا رحلتهم مع اللعبة مع تقديم شرح لقواعد وفنيات ممارسة اللعبة. وسيتم بث الحوارات بالصوت والصورة على قناة اللجنة الاوليمبية الدولية الجارى تدشينها حاليًا.
وبعد إجراء حوارات للتاريخ مع نجوم وأبطال مصر الأربعة، سيقوم وفد الشركة الإعلامية اللبنانية بتكليف من اللجنة الاوليمبية الدولية بالتوجه إلى عدد من الدول العربية منها: تونس والمغرب والجزائر والسعودية لإجراء لقاءات مع أبطالها وبطلاتها أيضًا.