الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباراة عالمية بين أساطير برشلونة ويوفينتوس

مباراة عالمية بين أساطير برشلونة ويوفينتوس
مباراة عالمية بين أساطير برشلونة ويوفينتوس




قررت مجموعة تلى سرف برئاسة المهندس أحمد سويلم تنظيم مباراة استعراضية عالمية بين نجوم وأساطير العالم فى كرة القدم، من أندية برشلونة الإسبانى، ويوفينتوس الإيطالى، خلال إبريل المقبل.
تلى سيرف اختارت مدينة الجونة لاستضافة الحدث العلمى الكبير، بالتعاون مع مجموعة «تواصل» الإماراتية للرياضة والإعلام،  فى إطار تنشيط السياحة الرياضية فى مصر، خاصة وأن الأجواء فى هذه الفترة ممتازة للغاية.
ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى عالمى للإعلان عن تفاصيل المباراة الاستعراضية، بحضور عدد من نجوم الكرة العالمية، أبرزهم هداف المنتخب الفرنسى الكبير، ديفيبد تريزيجيه، الذى اشتهر بلقب تريزيجول، كونه ماكينة أهداف لا تهدأ.
ولعب تريزيجيه لفترة طويلة فى صفوف النادى الإيطالى العريق يوفينتوس، وكان أحد أبرز هدافيه على مر العصور.
جاء الاتفاق الذى تم إبرامه بين مجموعة تلى سيرف، وتواصل الإماراتية، من أجل تنظيم مباراة استعراضية بين نجوم يوفينتوس الإيطالى،  وبرشلونة الإسبانى، فى مدينة الجونة، بحضور أشهر نجوم الفريقين على مر العصور، بقيادة الفرنسى اللامع ديفيد تريزيجيه، ليكون بمثابة بداية بروتوكول طويل الأمد، ضمن تحالف استراتيجى، يضع مصر فى مكانتها الصحيحة، فى مجال السياحة الرياضية، ومن المنتظر أن يتبع اللقاء الاستعراضى الكبير، مواجهة تاريخية أخرى يشارك فيها نجوم العالم، خلال العام الحالى، وفقًا لمواعيد الأجندة الدولية، فى البطولات الدولية والقارية المختلفة.
التحالف المصرى الإماراتى يستهدف استقطاب الفرق والمنتخبات الكبرى، التى تبحث عن بقاع جديدة لبدء معسكر الإعداد، أو التجهيز لبطولات كبرى، ما يجعل مصر بوصلة للسياحة الرياضية فى العالم، ويمنح تلى سير فرصة الدخول فى أكبر المزايدات التى تقام  على البطولات العالمية المختلفة.