الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة رينجرز

الزمالك يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة رينجرز
الزمالك يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة رينجرز




كتب - وائل سامى


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة رينجرز النيجيرى يوم الأحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وسيطرت حالة من الارتياح على جهاز الزمالك بعد عودة أكثر من لاعب للتدريبات الجماعية وعلى رأسهم الونش وطارق حامد وأحمد توفيق، وقيام محمد ناصف بالبدء فى تدريبات الجرى بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، كما عاد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق عقب عودته من المشاركة مع منتخب الشباب، ليستعيد الأبيض قوته الضاربة قبل لقاء الأحد، حيث كان يعانى الزمالك من العديد من الغيابات خلال المباريات الأخيرة.
فيما تأكد غياب دونجا لاعب الفريق عن لقاء رينجرز بسبب استمراره فى البرنامج التأهيلى المخصص له بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، فيما عاد النيجيرى معروف يوسف للتدريبات بالأمس بعد تماثله للشفاء من الإصابة.
ويدخل الزمالك معسكرا مغلقًا اليوم استعدادا للقاء الذى سيقام على ملعب السلام.
واستقر محمد حلمى، على تقليل اللاعبين فى وسط الملعب أمام رينجرز والاكتفاء بثنائى فى خط الوسط أمثال طارق حامد وأحمد توفيق، على أن يتم تكثيف اللاعبين فى مركز صناعة الألعاب من خلال الدفع بأيمن حفنى وأحمد رفعت ومصطفى فتحى ليلعبوا خلف باسم مرسى أو حسام باولو فى خط الهجوم.
ويرغب «حلمى» فى اتباع هذه الطريقة من أجل تكثيف الهجوم فى الفريق لحسم الفوز باللقاء.
ومن ناحية أخرى فتح مسئولو نادى الزمالك خط المفاوضات مع هشام محمد لاعب وسط فريق مصر للمقاصة،  ولاعب الاهلى السابق فى محاولة  لضمه إلى الكتيبة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وكان الأهلي هو الآخر دخل فى مفاوضات مع  اللاعب مؤخرا لإعادته من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر.
وأبدى مسئولو الزمالك اعجابهم بمستوى اللاعب بعد ظهوره بمستوى مميز مع المقاصة.
وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور حضور أكبر عدد من اعضاء النادى من أجل اكتمال الجمعية العمومية المنتظر أن تنعقد غدًا الجمعة من أجل التصويت على الإنسحاب من بطولة الدورى من عدمه بعد الظلم الذى تعرض له الفريق فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تجاهل الحكم جهاد جريشة احتساب ركلة جزاء صحيحة فى اللقاء الذى انتهى بفوز المقاصة بهدف نظيف ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.
وأعلن مجلس ادارة نادى الزمالك أن اجتماع العمومية غير العادية يكون صحيحاً بحضور 40% من عدد الأعضاء أو ألفى عضو أيهما أقل، ويشهد نادى الزمالك على مدار يومى الخميس والجمعة، إقبالًا كبيرًا من جانب الأعضاء لذلك يترقب المجلس الأبيض نجاح العمومية.
ويضمن مجلس الزمالك حضور قرابة 70% من العدد المطلوب لاكتمال النصاب القانونى بالجمعية، حيث تضم لائحة الأعضاء الذين يحق لهم الحضور قرابة 700 موظف يحملون عضوية عاملة بالنادى، مما يعنى 1400 صوت – العضو وزوجته أو العكس – مما يسهل مهمة إقامة الجمعية العمومية رغم ضيق الوقت.
ورفض الزمالك الرد على البيان الذى صدر من اتحاد الكرة المصرى فيما يخص رفض الجبلاية لفكرة اعادة مباراة مصر المقاصة ، حيث قال مسئولو النادى أن الرد سيكون من خلال الجمعية العمومية.
ويعقد مجلس ادارة نادى الزمالك اجتماعا طارئا قبل انطلاق الجمعية العمومية للاتفاق على بعض التفاصيل التى تتعلق بعمومية «الانسحاب».
فيما حرص حازم امام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس غدارة اتحاد الكرة على قيادة جبهة داخل نادى الزمالك توجه أعضاء النادى لرفض قرار الانسحاب من الدورى من أجل توجيهم قبل عمومية الجمعة.
وعلى صعيد متصل سيطرت حالة من الغضب الشديد على مرتضى منصور بعد أن تأكد بأن هناك أحد اعضاء مجلس الإدارة يقوم بتسريب أخبار النادى بشكل مغلوط الأمر الذى يتسبب فى أزمات للفريق.
مرتضى أعلن ان هذا العضو لن يتواجد معه فى قائمته الإنتخابية اذا ما ترشح فى الإنتخابات المقبلة للنادى.